وفد مؤتمر فلسطينيي أوروبا يصل المغرب ويلتقي رئيس الحكومة

وفد مؤتمر فلسطينيي أوروبا يصل المغرب ويلتقي رئيس الحكومة
رام الله - دنيا الوطن
وصل أمس وفد مؤتمر فلسطينيي أوروبا إلى العاصمة المغربية الرباط، وتهدف الزيارة إلى عقد لقاءات مع الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم الشكر والثناء للموقف المشرف للمملكة المغربية قيادة وشعبا لموقفها الراسخ تجاه القضية الفلسطينية العادلة، وكذا الثناء على موقف الجالية المغربية في عموم القارة الأوربية.

وقد استهلت اللقاءات مساء أمس بلقاء السيد رئيس الحكومة المغربية والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني.

وبحضور مستشاريه محمد نجيب بوليف وزير الحوكمة السابق والسيد خالد الصمدي وزير التعليم السابق والأستاذ العبادلة ماء العينين نائب رئيس العلاقات الدولية في حزب العدالة والتنمية .
وقد تم تقديم دعوة لحضور المؤتمر الثامن عشر في باريس الذي سيعقد في الخامس من نيسان / أبريل القادم.

وتأتي زيارة وفد مؤتمر فلسطيني أوروبا المكون من السادة ماجد الزير ومازن كحيل وأمين أبوراشد ومحمد حنون التحضيرات الحثيثة لانعقاد المؤتمر السنوي في باريس والذي ينعقد في أجواء فلسطينية جامعة رافضة لصفقة القرن وكذا مواقف عربية وإسلامية وأممية رافضة للقفز على الحقوق الفلسطينية.

وقد عبر الوفد لرئيس الحكومة عن عظيم الامتنان لموقفه المشرف والذي ينسجم مع دعم المملكة الأصيل ملكها وأحزابها وقطاعات شعبها للشعب الفلسطيني.

هذا والتقى الوفد اليوم صباحا مع قيادة حزب الاستقلال وقدم الدعوة له لحضور المؤتمر.


التعليقات