عاجل

  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة "شواظ" غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة

  • طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على المنطقة الوسطى وشمالها الشرقي بقطاع غزة

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي من وحدة (إيغوز) الخاصة وإصابة 16آخرين بينهم ستة بجراح خطيرة بمعارك جنوب غزة

نخبة من الخبراء تجتمع في فرونتيرز نكست 20 فبراير الجاري بدبي

نخبة من الخبراء تجتمع في فرونتيرز نكست 20 فبراير الجاري بدبي
تستضيف دبي مؤتمر «فرونتيرز نكست» في 20 فبراير الجاري بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، لبحث سبل تحسين جودة الحياة وتحقيق السعادة من خلال عدة حلقات نقاشية وورش عمل يقودها متحدثون عالميون متخصصون في مجالات الصحة، وطب لأعصاب، وعلم الاجتماع والتقنية. ويدرس المتحدثون بالأخص علاقة التقنية بجودة الحياة وكيف يمكن تسخير التكنولوجيا لتعزيز الإحساس بالرفاهية والسعادة.

وتعليقاً على تنظيم مؤتمر فرونتيرز نكست، قال ماتيو بينزو: "تحقيق مستويات أفضل من جودة الحياة في المستقبل لن يتم فقط من خلال تقنيات جديدة. بل من يكمن وراءها هو العامل البشري. وحيث أن القدرة على تخيل المستقبل هي إحدى أكثر الصفات الإنسانية تميزًا، فكل شيء يبدأ من الرغبة في تخيل صورة أفضل وأكثر جاذبية للمستقبل".

وتشارك نخبة من الخبراء الدوليين في المؤتمر لمناقشة السيناريوهات المستقبلية المتوقع حدوثها في عام 2030 والتحولات الاجتماعية والتقنية المنتظرة. وتضم قائمة متحدثي المؤتمر ماتيو بينزو وبول باباديميريو وبيكى إنكستر ونانا بت أفراغيم وريتشارد حسينى وناتاليا كارباسوفا وتوماس سوتون وجيدو ماجرين. ويحظى مؤتمر فرونتيرز نكست بدعم العديد من الجهات كشركاء استراتيجيين للحدث مثل مجلس سيدات أعمال دبي، وجوجل تك هب، أسترولابز، وميندفولنس الإمارات العربية المتحدة ونيرفانا للسفر والسياحة كراعٍ بلاتيني للحدث.

ويعد «فرونتيرز نكست» المؤتمر الأول والوحيد في الشرق الأوسط الذي يتناول مفهوم السعادة وجودة الحياة من عدة محاور لبحث ودراسة كيفية الارتقاء بجودة الحياة في المجتمع أفراداً ومؤسسات، وكيف يمكن للتكنولوجيات الناشئة أن تساعد في تشكيل مستقبل جودة الحياة ورفاهية المجتمع.

التعليقات