محمد صلاح يبعث برسالة تحدٍ إلى أتلتيكو مدريد قبل موقعة أنفيلد

محمد صلاح يبعث برسالة تحدٍ إلى أتلتيكو مدريد قبل موقعة أنفيلد
رام الله - دنيا الوطن
مازالت التصريحات المشتعلة ورسائل التحدي متواصلة ومتبادلة، بين معسكري ليفربول الإنجليزي وعلى رأسه نجمه المصري محمد صلاح، وأتلتيكو مدريد الإسباني، بعد مباراة الفريقين الأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، للخسارة بهدف للاشيء أمام مضيفه على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» فريق أتلتيكو مدريد، ضمن ذهاب دور الستة عشر للبطولة الأوروبية العريقة، وتنتظر الفريقين مباراة حاسمة في جولة الإياب على أرض ملعب استاد «الأنفيلد» في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وعقب نهاية المباراة احتفل لاعبو أتلتيكو مدريد بالفوز بشكل كبير ومبالغ فيه، مما أثار الاستياء لدى لاعبي ومسؤولي فريق ليفربول، كما شن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هجوما عنيفا على لاعبي أتلتيكو مدريد، واتهمهم بالتمثيل خلال المباراة، من أجل تعريض لاعبيه وخاصة ساديو ماني للطرد، وهو ما اضطره لإخراجه مبكراً من المباراة.

وللمفارقة، كان ليفربول توج على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» نفسه بطلاً لأوروبا، على حساب جاره اللندني، توتنهام، ليعود ويسقط عليه ليلة الثلاثاء، بهدف وحيد سجله لاعب وسط «الروخيبلانكوس» ساؤل نيجويز.

وفي الحقيقة، كان أداء لاعبي دييجو سيميوني نموذجياً حيث دافعوا عن سمعتهم وتقدموا بهدف مبكر على بطل أوروبا، ونجحوا في الحفاظ عليه ليسافروا به إلى إنجلترا.

رد فعل قوي من محمد صلاح يشعل موقعة الإياب مع أتلتيكو مدريد

وبعد فوزه بهدف ذهاباً، أنهى أتلتيكو مدريد النصف الأول من موقعة دور الستة عشر بنجاح، وبات يفصله عن دور الثمانية، شوطا ثانياً صعباً في السابع من شهر مارس، على أرض ملعب استاد «الأنفيلد» في مدينة ليفربول، لحسم هوية الفريق الذي سيواصل مهمته في سباق «التشامبيونز ليج».

ولا شك أن ليلة الثلاثاء، كانت حزينة ومحبطة للمدرب الألماني كلوب، بعد خسارة فريقه بهدف وحيد، على ملعب كان قد توج فيه قبل ثمانية أشهر باللقب السادس للريدز في المسابقة القارية الأولى للأندية.

وعلق المصري محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول، ونجمه الأول، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد المقبلة بكلمتين ناريتين.

ونشر الفرعون المصري صورتين له من المباراة رفقة لاعبي أتلتيكو مدريد، وكتب فوق الصور: «Anfield awaits...»، أو «أنفيلد تنتظركم»، في رسالة تحدٍ واضحة وعلنية للاعبي أتلتيكو مدريد.

وسار محمد صلاح بذلك على نهج مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي قال عقب نهاية المباراة في تحدٍ واضح أن فريقه لم يخسر 5-صفر، لكى يحتفل أتلتيكو مدريد بهذا الشكل، وأنه ينتظر أتلتيكو وجماهيره في الأنفيلد.

التعليقات