"سيركو" الشرق الأوسط تطلق "إكسبيرينس لاب"

 كشفت ’سيركو الشرق الأوسط‘، الشركة العالمية للخدمات العامة، عن إطلاق ’إكسبيرينس لاب‘، الذي يتيح تجربة شاملة ومتكاملة من البحث والتصميم والتنفيذ؛ في خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة. وستعتمد ’سيركو‘ على أحدث البيانات والمؤشرات السلوكية لمساعدة العملاء في تعزيز تجربة المستهلكين عند استخدام الخدمات والمنتجات الرقمية في حياتهم اليومية.

ويقدم ’إكسبيرينس لاب‘ خدماته لقائمةٍ من الجهات العامة تتصدرها المطارات ومحطات المترو والمشافي والدوائر الحكومية والجامعات، حيث يزود ’إكسبيرينس لاب‘ العملاء بنظرة عميقة ومميزة تمكّنهم من تطوير منتجاتهم وخدماتهم لتلبية احتياجات المستخدمين. وتوظف ’سيركو‘ حالياً أبحاث وأفكار ’إكسبيرينس لاب‘ في مطارات دبي لتقديم خدمات المسافرين والضيافة في عدة نقاط رئيسية للتماس مع المسافرين.

ويمثل إطلاق ’إكسبيرينس لاب‘ شاهداً على استراتيجية العمل الجديدة لشركة ’سيركو‘، والتي تركز على إدارة البيانات والأصول والأفراد، التزاماً منها بتقديم تجارب عملاء ممتازة ومدعومة بالاستثمار في التكنولوجيا والابتكار.

ويمكن إجراء البحث وفقاً لمكان تطبيق الخدمة أو في منشأة البحث الحديثة. ويتيح تجميع وتحليل البيانات السلوكية تعزيز تجربة المستخدمين عبر تطوير الخدمات والمنتجات التي يوفرها العملاء، فضلاً عن إمكانية تصميم وتنفيذ منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين. وتسعى ’سيركو‘ إلى تحقيق نتيجة نهائية تقود موجةً من التغيير في منطقة الشرق الأوسط وتساهم في توفير خدمات عالمية المستوى لزوار وسكان المنطقة على حد سواء.

وفي إطار تعليقه على إطلاق ’إكسبيرينس لاب‘، صرح فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة ’سيركو الشرق الأوسط‘: "يشكل إطلاق ’إكسبيرينس لاب‘ جزءاً أساسياً من خطة نمو الشركة للعام 2020، والمركز الشامل لاستراتيجيتها في إدارة البيانات والأفراد والأصول، كما سيؤدي دوراً محورياً في الارتقاء بخدماتها. ويتيح هذا المختبر المتطور، والواقع ضمن مقر الشركة الرئيسي في دبي، تعزيز الخدمات عبر توفير مقاربة استشارية تصب في مصلحة المستخدم النهائي".

وبدورها، علقت كريستين بيتس، خبيرة الأبحاث ومديرة ’إكسبيرينس لاب‘: "نفتخر بإطلاق ’إكسبيرينس لاب‘ في المنطقة، والذي سيتيح لعملائنا في قطاع الخدمات العامة توفير تجارب متميزة لمستخدمي المنتجات والخدمات التي يقدمونها؛ بالاعتماد على الأبحاث والبيانات والأفكار المعمقة. وفي ظل التطورات التي يشهدها الشرق الأوسط،    ، نتطلع قدماً لتقديم هذه الخدمة الجديدة في المنطقة".

قدماً لتقديم هذه الخدمة الجديدة في المنطقة".

التعليقات