خبير الطهي أكيرا باك يستضيف تجربتي طعام في دبليو دبي

 يستعد الشيف العالمي والحائز على جوائز، أكيرا باك، لاستضافة تجربتي طعام للذواقة في المدينة.

سيقدم الشيف الحائز على نجمة ميشلان، بتاريخ 26 و27 فبراير، قائمتي طعام من أطباق معّدة ببراعة في مطعمه الكائن بفندق دبليو دبي – النخلة.

وسيتاح لضيوف المطعم الياباني العصري اختبار تجربة من العمر بلقاء الشيف ومشاهدته وهو يحضّر أفضل الأطباق التي تمزج ما بين مأكولات المطبخ الياباني الشهية بلمسة كورية.

تضم قائمة طعام يوم الأربعاء الحصرية 5 أصناف تتنوع ما بين أطباق المشاركة والأطباق الفردية ومن بين الأصناف المقدمة التونة المدخنة، والكوسا، والترافل، وأومامي أيولي، وتونة تاتاكي، وأضلاع اللحم المتبلة لـ 48 ساعة، وللتحلية فسيقدم تشيزكيك اليوزو الكريمي.

وعلى وقع موسيقى دي جي الفندق "سيف سموكينغروف" سيتمتع ضيوف المطعم بهذه الأطباق مع المشروبات اليابانية وذلك مقابل 495 درهم للشخص الواحد.

ولاتتوقف رحلة أكيرا باك عند هذا الحد، إذ سيتمتع الضيوف يوم الخميس بتجربة رائعة في اللاونج مع مشروبات غير محدودة مجانية ومقبلات شهية تتضمن بيتزا التونة، وتاكو إي بي، وضلع اللحم المطهي على نار هادئة، مقدمة مع سلطة الكرنب الآسيوية والروبيان.

سيجد الضيوف على تراس المطعم محطات طهي متنوعة مع أجواء وعروض موسيقية بالإضافة إلى موسيقى الدي جي إيدين، في تجربة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع.