عاجل

  • وزير الصحة البريطاني:إذا لم نقم بالإغلاق فإن عدد وفيات كورونا سيصل إلى نصف مليون

  • فرنسا تحصي أكثر من 884 وفاة بفيروس (كورونا) في دور المسنين

  • الجزائر: انتشار فيروس (كورونا) في 40 ولاية من أصل 48 ولاية

  • السنوار: أشكر إخواننا في قطر على مساعدتهم ووقوفهم إلى جانبنا لاعتمادهم المنحة

مباشر | #جائحة_كورونا: نحو مليون مصاب حول العالم

إدارة GSMA تصدر بياناً بشأن مؤتمر إم دبليو سي برشلونة 2020

إدارة GSMA تصدر بياناً بشأن مؤتمر إم دبليو سي برشلونة 2020
أعرب مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" عن شديد أسفه تجاه التوجه الذي لا مفرّ منه لإلغاء مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" 2020، وقال في بيان وصلنا نسخة منه: 

على الرغم من أن القرار كان مؤلماً للغاية، إلا أننا مقتنعين بأنّه القرار الصحيح. لأن صحة وسلامة العارضين والحضور والموظفين مسألة تعدّ من الأولويّات بالنسبة إلى كامل مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" والشركات المشغلة للجوال على حدّ سواء. ونقدّم أصدق التمنيات إلى جميع المتضرّرين في الصين وحول العالم في هذه الأوقات العصيبة.

تتمثّل رؤيتنا في رابطة "جي إس إم إيه" في إطلاق الطاقات الكاملة للاتّصالات بصورة تسمح للأشخاص والقطاع والمجتمع من تحقيق الازدهار. ويُعدّ مؤتمر "إم دبليو سي" أساسيّاً لجمع وتطوير القطاع ومنظومة الجوال. ويلتزم قطاع الجوال بالاستفادة من قدرة تكنولوجيا واتّصال الجوال لتحويل حياة مليارات الأشخاص حول العالم، ونعلن إلتزامنا بأن يكون مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" 2021 مميّزاً.

ويشكر المجلس إدارة كلّاً من رابطة "جي إس إم إيه" وشركاء المدن المضيفة لعملهما الدؤوب في هذه المرحلة المليئة بالتحديات والتي لم يسبق لها مثيل. وإنّنا نتطلّع إلى العمل معاً من جديد لتقديم تجربة أفضل خلال "إم دبليو سي برشلونة" 2021.

التعليقات