تربية بيت لحم تطلق معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2020

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرة تربية بيت لحم أ.نسرين عمرو فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2020 والتي نظمت تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني في مدرسة الفرير الثانوية بمشاركة 26 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة حيث بلغ عدد المشاريع 44 مشروعاً من عمل طلبة المدارس بإشراف معلميهم وتنظيم قسم التقنيات. 

وحضر الافتتاح كل من مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في وزارة التربية والتعليم أ. جهاد الدريدي ومدير معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا المهندس محمد وريدات ورئيس الغرفة التجارية د.سمير حزبون ومدير مدرسة الفرير الاب داود كسابرة وممثلين عن المؤسسات الرسمية والمدنية والاسرة التربوية.

وألقت عمرو كلمة أشادت فيها بجهود كافة المبادرين والتي تعكس ابداعات الطلبة في مجالات البحث العلمي مشيرة الى تميز تربية بيت لحم على المستويين المحلي والدولي وأعربت عن شكرها لمدرسة الفرير ممثلة بمديرها الفرير داود كسابرة لاستضافتها للمعرض وللجامعات المشاركة في لجان التحكيم والمشرفين التربويين وقسم التقنيات التربوية و لمنسق معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا أ. محمود نمر وكافة القائمين على إنجاحه. 

بدوره, أشاد م. جهاد الدريدي بجهود الطلبة ومعلميهم لانجاح المعرض الذي يجسد ابداعات الطلبة العلمية والتكنولوجية على المستويين المحلي والدولي. 

وأشرف على تحكيم المشاريع المشاركة في المعرض ممثلين عن جامعات بيت لحم والقدس المفتوحة فرع بيت لحم والبولتكنك و الجامعة الاهلية باشراف رئيس لجنة التحكيم في جامعة بيت لحم د.عمر دار عيسى.