الفنان الاماراتي غيث الهايم يطلق أغنية ما عاش

الفنان الاماراتي غيث الهايم يطلق أغنية ما عاش
اطلق الفنان الإماراتي "غيث الهايم" لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة "ما عاش"، من ألحانه، وكلمات الشاعر "رامي العبودي"، وتوزيع "حاتم المنصور"، كما يحضر لأغنيتين جديدتين سيطرحهما قريبا.

وأشار "الهايم" في تصريحات خاصة، إلى أن الأغنية مميزة جدا في محتواها وألحانها وتوزيعها، مضيفا أن كلماتها تعبر عن مرحلة مر بها في حياته، وجاءت في وقتها المناسب لتعكس الإحساس الذي عاشه كثيرا.

من جهة أخرى، عبر "الهايم" عن شغفه بالفن ومحبته له، وأكد أنه لا يستطيع الابتعاد عنه، على الرغم من أنه طيار، موضحا أنه بدأ الغناء في سن التاسعة في مسابقة مدرسية، لكنه توقف عن الغناء حتى سن الثامنة عشر.

وأضاف: "الفن يخلق مع الإنسان مثل الروح، مهما حاولت أن تبتعد عنه فلن تستطيع، لدي طموح فني كبير وأهداف أطمح لها، كما أني أحب الطيران كثيرا وأحب التميز في مجتمعي، لماذا لا أكون طيارا وفنانا؟، لقد تعودنا في الإمارات أن يكون الرقم واحد نصب أعيننا".

وحول موقفه من المشاركة في برامج المواهب، قال: "برامج المواهب جميلة، لكني لم أشارك فيها لأنها لا تناسبني، أنا لا أبحث عن الشهرة، وتلك البرامج على الرغم من جماليتها إلا أنها لا تستطيع صناعة نجم، كما أنها ظلمت الكثير من المواهب، وسببت إحباطا نفسيا للبعض الآخر".

وعن قلة أعماله، أوضح "الهايم" أنه طرح أول أغنية رسمية في عام 2012 بعنوان "يا روح روحي"، مضيفا: "لدي حاليا 9 أغاني، أنا قصرت وأعترف بهذا الشيء، حيث مررت بفترة لم أركز خلالها، ولم تكن الرؤية واضحة فتخبطت كثيرا، لكن الفترة القادمة توجد خطط وهناك مجهودات"

التعليقات