"بي 2 بروكر" تطرح منصة جديدة لتزويد الشركات

رام الله - دنيا الوطن
 يسرّ شركة" بي 2 بروكر"، وهي شركة رائدة في توفير حلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (الفوركس) والعملات المشفّرة، أن تقدم منصة "بي 2 كور"، وهي نسخة محدّثة أساسية من غرفة العميل الخاصة للتداول، التي يُطلق عليها إسم "غرفة التداول"، والتي خضعت لعملية تجديد كبيرة في استجابة لطلب العملاء وبهدف تلبية احتياجات العمل الصارمة في عصرنا هذا.

تأخذ منصة  "بي 2 كور"طابعاً جديداً بالكامل يضم مجموعة جديدة واسعة من القدرات الجديدة، والتي تؤدي إلى توفير خدمة مبتكرة وفريدة من نوعها للعملاء. توفر "بي 2 كور" تجربة مستخدم شاملة ومحسنة بشكل كبير مقارنةً مع الإصدار السابق المقدّم من الشركة. فهي تجمع جميع الخصائص والميزات السابقة لـ"غرفة التداول"، بما في ذلك ركن العملاء وغير ذلك، مما يجعل من حل"البرمجيات كخدمة" الحالي للشركة الأفضل ضمن فئته في قطاع الخدمات المالية.

ستجد الشركات التي تبحث عن حل يتمتع بقدرة تشغيلية يمكنها التعامل مع مجموعة أوسع نطاقاً وأكثر تخصيصاً من الطلبات مما يمكن لحل غرف التداول القياسي الاعتيادي في القطاع توفيره أن" بي 2 كور" يتخطى توقعاتهم ويتفوق على المنتجات الأخرى في السوق بفضل مجموعة من السمات المتطورة التي يمكن تخصيصها لتناسب جميع أنواع الشركات. وبفضل "بي 2 كور"، لم تعد الشركات بحاجة إلى قبول حل واحد يناسب الجميع.

حل حزمة خدمات فريدة من نوعها

بفضل قدرتها على تولي المهام الأساسية مثل تنظيم عمل وسطاء الفوركس وعمليات تبادل العملات المشفّرة، والعمليات الادارية للموظفين والمسؤولين والتعاملات المباشرة مع العملاء للمتداولين، والتحقق من العملاء وإدراج عملاء جدد ومجموعة كبيرة من خيارات الدفع، تقدم "بي 2 كور" إلى السوق مفهومًا جديدًا بالكامل للحل القائم على حزمة من الخدمات.

هذا يعني بشكل أساسي أنه أصبح بإمكان عملاء "بي 2 كور" الآن اختيار الحزمة التي تناسب متطلباتهم بشكل أفضل. على سبيل المثال، تتضمن حزمة "بي 2 كور"  القياسية مجموعة أساسية من الخصائص وتقدم حلاً ميسور التكلفة. من جهة أخرى، يمكن للشركات اختيار الحزمة المتقدمة التي توفر عدة خصائص ووحدات إضافية المحتملة، مثل المكافآت وغرف  الوسطاء المعرّفين وتحويل العملات ، إلى جانب إمكانية الدمج مع مجموعة كبيرة من حلول الدفع والمنصات الخارجية مثل "بي 2 تريد" و "ميتا تريد" و"سي تي تريد" و"دي إكس تريد" و"ألفا بوينت" و"وان زيرو" و"برايم إكس إم".

أما بالنسبة للشركات الكبرى، توفر "بي 2 كور" حزمة خاصة للشركات، وهي حل مثالي للعملاء الذين يملكون احتياجات ومتطلبات محددة خاصة بهم فيما يتعلق بنوع الحل الذي يريدونه. في هذا السياق، تقوم شركة "بي 2 بروركر" بتطوير هذا الحل وصيانته بموجب هذه الاحتياجات المحددة.

من هنا، فإن النسخة المحدّثة حديثاً من حل "بي 2 كور" القائم على حزمة يعني أن "بي 2 بروكر" أصبحت قادرة على تقديم منتج أكثر استجابة لمتطلبات عملائها وأكثر مرونة، بحيث أنه يمكن تكييف هذا وتخصيصه لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات.

التعليقات