تعرف على طريقة اعداد وجبات الطعام في البيت الأبيض

تعرف على طريقة اعداد وجبات الطعام في البيت الأبيض
لا يشبه مطبخ البيت الأبيض أي مطبخ آخر في أمريكا، وفي الواقع، هناك العديد من المطابخ داخل المبنى التاريخي الذي يقطنه الرئيس الأمريكي مع أسرته.

ولكن هل تساءلت يوماً كيف يتم إعداد وجبات الطعام في أحد هذه المطابخ؟

للإجابة عن هذا السؤال، تحدثت صحيفة هافنغتون بوست الأمريكية إلى أشخاص لديهم خبرة مباشرة في الطهي في البيت الأبيض، وسألتهم عن كيفية إعداد وجبات الطعام للرئيس الأمريكي وأسرته بحسب (موقع 24 الاماراتي).

يعمل نوعان من الطهاة في البيت الأبيض: طهاة ذوو خلفية عسكرية، وطهاة من العاملين في عالم المطاعم.

وقال بيل يوسس، وهو صاحب مطعم وطاهي حلويات سابق في البيت الأبيض في الفترة من 2006 إلى 2014 "عادة ما يكون الطهاة العسكريون من جنود البحرية أو خفر السواحل، لكن هناك أيضاً عدد قليل من الطهاة يأتون من الجيش والقوات الجوية".




يوسس لم يخدم أبدا في الجيش، وصنع لنفسه اسماً في مشهد الطعام في نيويورك، وتغيرت حياته عندما تلقى اتصالاً من البيت الأبيض ليعمل في خبز الحلويات والمعجنات للرئيس الأسبق جورج دبليو بوش وأسرته في عام 2006.

أما الشيف أندريه راش فهو متحدث تحفيزي ومحارب قديم في الجيش، وبدأ عمله في البيت الأبيض في عام 1997، ومن خلال أحد مرشديه في الجيش، أتيحت له فرصة الطهي لبيل كلينتون، واستمر بالعمل في مطابخ البيت الأبيض حتى عام 2018.

وتولى الشيف مارتي مونجيلو، صاحب متحف الطبخ الرئاسي الأمريكي وأحد المحاربين القدامى، عمليات الطهي في البيت الأبيض من 1993 إلى 1996، خلال فترة ولاية كلينتون الأولى.

وقال يوسس "المكتب البيضاوي في الجناح الغربي، ويقدم المطبخ الغداء للرئيس وأعضاء مجلس الوزراء وضيوفهم. إنها غرفة تسمى نافي ميس، وتتسع لحوالي 60 شخص".

ويقع المقر - المعروف باسم القصر التنفيذي - حيث يخبز يوسس الأطباق الشهية الخاصة به، بالتعاون مع اثنين من أعضاء فريق المعجنات، ويحضرون وجبات الإفطار والغداء والعشاء لعائلة الرئيس والضيوف.

ويضيف يوسس "عملت في البيت الأبيض لثماني سنوات، ولم يحدث أن طلب أحد وجبات إضافية غير الوجبات الرئيسية، ولا تقدم هناك الوجبات الخفيفة. وبشكل نظري نعمل 7 أيام في الأسبوع على مدى 24 ساعة، ويجب أن نكون مستعدين لحالات الطوارىء".

وعمل يوسس كطاهي معجنات لعائلتي بوش وأوباما، وكلاهما كان معجباً بفطائره حيث يقول "لقد أحب أوباما الفطائر من كل نوع، مثل فطيرة الفاكهة في الصيف، وفطيرة الموز، وفطيرة كريم بوسطن، وكذلك بوش أحب الفطائر التي أقوم بتحضيرها".

التعليقات