"فتح" بالمعاهد الأزهرية تزور القيادي فضل عرندس

"فتح" بالمعاهد الأزهرية تزور القيادي فضل عرندس
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من أبناء حركة فتح بالمعاهد الأزهرية في فلسطين، اليوم الأربعاء،  الدكتور فضل عرندس، عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالأقاليم الجنوبية، مفوض دائرة المؤسسات التعليمية.

وضم الوفد الزائر كلا من الأستاذ إسماعيل هتهت، والأستاذ علاء الدين حجاج، والأستاذ محمد الحافي، والأستاذ عادل حميد، والأستاذ هاشم مشتهى، والأستاذة شيرين الكيالي، والأستاذة ياسمين الشوا.

وفي كلمة الوفد أشاد المشاركون بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل حركة فتح في الحفاظ على استمرار واستقرار العملية التعليمة، سواء في الجامعات أو المعاهد بقطاع غزة، مقدماً الشكر الجزيل للدكتور فضل عرندس على ما يبذله من جهود حثيثة لتحقيق ذلك.

بدوره رحب عرندس بالوفد الزائر، مشيداً بدور المعلمين وعطائهم المستمر في المعاهد الأزهرية، من أجل تطوير العملية التعليمية.

واعتبر أن اختيار الرئيس الأستاذ الدكتور علي النجار عميداً للمعاهد الأزهرية بدرجة وزير خطوة إيجابية، لما يتمتع به من علم وخبرة واسعة في المجالين الأكاديمي والإداري.

ودعا عرندس العاملين في المعاهد الأزهرية إلى بذل كافة الجهود الممكنة لمساندة الدكتور النجار في رفع مكانة المعاهد الأزهرية لتتبوأ  مكانتها الطبيعية في المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درعاً تذكارياً تقديراً لجهوده المخلصة في خدمة أبناء الحركة في المؤسسات التعليمية.