عاجل

  • فرنسا: عدد الوفيات يرتفع إلى 2606 بتسجيل نحو 300 وفاة جديدة خلال 24 ساعة

  • فرنسا: حالات الإصابة بفيروس (كورونا) تتخطى 40 ألفاً

رابطة علماء فلسطين تكرم المشاركات في الدورات الشرعية شمال قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت دائرة العمل النسائي التابعة لرابطة علماء فلسطين المشاركات في الدورات الشرعية التي عقدت في الفترة الأخيرة بمنقطة جباليا البلد، وذلك اليوم الأربعاء في قاعة دار القرآن الكريم والسنة شمال قطاع غزة. 

وحضر حفل التكريم النائب د. مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين، و أ. نعيمة البرش مسؤولة العمل النسائي بالرابطة في شمال قطاع غزة، و د. منير البرش مسؤول دار القرآن الكريم والسنة، وعدد من عضوات الرابطة، والمشاركين بالدورات الشرعية.

وفي كلمة له أثناء حفل التكريم أثنى د. مروان أبو راس على الجهود التي تبذلها دائرة العمل النسائي في شمال قطاع غزة، وتمنى منهم المزيد في الاجتهاد في نشر الدعوة الإسلامية لتصل لكل الأجيال، ونوه أن مجتمعنا بحاجة إلى توجيهات وعظية وتربوية وقِيَمية بشكل متواصل، وهو بحاجة ماسة للعلماء والداعيات، مؤكداً على ضرورة متابعة الأطفال من قبل أهاليهم وعدم الانشغال عن تربيتهم الدينية خاصة في ظل التطور والانتشار التكنولوجي.

بدورها استعرضت أ. نعيمة البرش أبرز الأنشطة والدورات التي قامت بها دائرة العمل النسائي في منطقة جباليا البلد مؤخراً، وأكدت على سعيهم الدؤوب للارتقاء بالأخوات وصقل معرفتهم الشرعية بشكل مستمر من خلال الأنشطة التي تنفذها الرابطة لما في ذلك فائدة لمجتمعنا وديننا.

وفي ختام حفل التكريم تم توزيع شهادات الشكر لمحاضرات الدورة د. حسن البرش، و د. شرين فسفوس، وتوزيع الشهادات على الأخوات المشاركات بالدورات التالية (دورة فقه الصلاة، ودورة نهاية العالم في القرآن الكريم والسنة النبوية، ودورة شرح صحيح البخاري كتاب بدء الوحي).