عاجل

  • المغرب: وفاة جديدة بـ (كورونا) ترفع الإجمالي إلى 37

  • تركيا: عدد الإصابات تجاوز 15 ألف حالة

  • فرنسا: تسجيل 509 حالات وفاة جديدة خلال 24 ساعة لترتفع الحصيلة إلى 4032

  • عدد الإصابات في العالم تجاوزت 913 ألف حالة

  • فرنسا: عدد الإصابات وصل إلى نحو 57 ألف حالة

"نساء إف إم" تباشر تنفيذ الحلقات الإذاعية "لها لأنها مميزة"

"نساء إف إم" تباشر تنفيذ الحلقات الإذاعية "لها لأنها مميزة"
رام الله - دنيا الوطن
نفذت إذاعة نساء إف إم 29 كانون الثاني/يناير، أولى الحلقات الإذاعية ضمن مشروع تمكين "لها لأنها مميزة" بالتعاون مع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي.

وستبث إذاعة نساء إف إم 25 حلقة إذاعية ضمن مشروع تمكين تحت عنوان "لها لأنها مميزة"  تستهدف 25 سيدة من الرياديات في الضفة الغربية والقدس، ويهدف المشروع الذي ترعاه شركة المشروبات الوطنية، إلى تطوير قدرات النساء الرياديات في مجال التسويق والإعلام، بالإضافة إلى تدريب السيدات على أهمية التسويق لمنتوجاتهن والترويج لمشاريعهن وبضائعهن من خلال تنفيذ ورش عمل.

حيث عقدت ورشتي عمل تخلل الأولى تدريب للسيدات صاحبات المشاريع على مهارات التسويق والترويج من خلال الدعاية والإعلان، وأبعاد العملية التسويقية، وطرق وضع الخطة التسويقية والتسعير والترويج من خلال الدعاية والإعلان لا سيما بالطرق الرقمية الحديثة.

أما الورشة الثانية تطرقت إلى مهارات الاتصال والتواصل، حيث تم تقديم للسيدات شروح تفصيلية  عن أساسيات التعامل مع الإعلام المسموع، بحيث تكون السيدات قادرات على التعبير عن أعمالهن الريادية بشكل يساهم في عملية تسويق المنتج أو الخدمات للسوق المحلي.

وأكد السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أن الشركة توجّهت إلى دعم هذه المبادرة للمساهمة في تمكين السيدات اقتصادياً، حيث تضع المشروبات الوطنية نصب عينيها دعم النساء الرياديات وتمكينهن من دخول السوق عبر تطوير مهاراتهن التسويقية وتعريفهن بوسائل الترويج والدعاية لمنتوجاتهن، مما سيمكنهن من مواصلة العمل على تطوير مشاريعهن الريادية والمساهمة في تحسين ظروفهن وظروف أسرهن الاقتصادية في ظل تزايد مظاهر البطالة والفقر في مجتمعنا الفلسطيني.

وقال الهندي: "لطالما كانت المرأة الفلسطينية ريادية في مجتمعها المحلي، وساهمت بشتى الطرق في تطوير أسرتها والوقوف إلى جانب أفراد الأسرة والمجتمع في مواجهة التحديات، وحققت العديد من نساء فلسطين نماذج مشرّفة في الريادة والطب والتعليم والاقتصاد والثقافة والفن والرياضة وغيرها من المجالات، ونحن بدورنا في المشروبات الوطنية نقدّر الدور النسائي الفلسطيني في تحقيق التطور المجتمعي والاقتصادي، ونأمل أن تبادر مختلف المؤسسات إلى دعم نساء فلسطين في شتى المجالات".