عاجل

  • تواصل غارات الاحتلال على مدينة غزة وشمالها دون توقف

  • طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

عقد المؤتمر العام للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين لنقابة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
 عقدت نقابة الاخصائيين الاجتماعيين  والنفسيين  فرع سلفيت مؤتمرها الدوري في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت بحضور الدكتور  اياد عثمان  نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين  وراسم صبره امين سر المكتب الحركي للاخصائين  و علاء يونس منسق الدائرة القانونية للاتحاد عمال سلفيت  و ايمان المصري ولينا الحلبي من وزارة العمل  وعدد من الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين من محافظة سلفيت.

وفي بداية المؤتمر رحب رئيس النقابة حسيب عياش  بالحضور و اعضاء الهيئة العامة  موضحا برنامج والمؤتمر.

وفي كلمته أشار نقيب الاخصائيين  الدكتور عثمان على الدور الهام الذي تلعبه نقابة سلفيت   مضيفا ان هذا المناخ الديمقراطي هو اللغة الحقيقية للنقابة ، مشددا على اهمية الحفاظ دائما على روح التنافس الايجابية والديمقراطية للنهوض بواقع افضل للاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين على مستوى الوطن.

واكد عثمان  على اهمية تمثيل المراة داخل اطر النقابة موضحا ان هذا اصبح عرفا وضرورة في  مسيرة النقابة الديموقراطية لا سيما وان نسبة الاناث في النقابة تتجاوز 75%  من عدد الهيئة العامة.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة تلا كل من حسيب عياش وحليمة ماضي التقريرين الاداري والمالي والتصويت عليها من قبل اعضاء الهيئة العامة حيث تم اعتمادها,

وفاز بالتزكية للهيئة الادارية حسيب عياش رئيسا وفراس ذياب نائب رئيس وحليمة ماضي امينة صندوق وناهد دمدوم وامجد عياش ورانيا ابو ناصر ومريم الاحمد اعضاء

وفاز بعضوية المؤتمر العام ضحى عامر وفاطمة