خطوة عقابية.. منع هارى وميجان من استخدام علامتهما التجارية

خطوة عقابية.. منع هارى وميجان من استخدام علامتهما التجارية
في خطوة جديدة تجاه معاقبة دوق ودوقة ساسكس بعد خروجهما من الملكية ، سيلزم الأمير هارى وميجان ماركل من تعديل علامتهما التجارية "ساسكس رويال" ، وذلك بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية فأصبح ليس من حقهما استخدام صفة الملكية في علامتهما.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل"  الإنجليزية ، فإنه يُعتقد أن الملكة وكبار المسؤولين وافقوا على أنه لم يعد من الممكن للزوجين الاحتفاظ بكلمة "ملكي" في علاماتهما التجارية، وكان هارى وميجان قد انفقا عشرات الآلاف من الجنيهات على موقع Sussex Royal الجديد على الويب لتكملة دور الصفحة الشهيرة على انستجرام وفق (اليوم السابع).

وقد شهدت الأيام الماضية محاولات من هارى وميجان لتسجيل Sussex Royal كعلامة تجارية عالمية لمجموعة من العناصر والأنشطة ، بما في ذلك الملابس والكتب والمواد التعليمية ، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات لإنشاء منظمة خيرية جديدة تحت اسم " ساسكس رويال"، الأمر الذي سيدفعهم إعادة العلامة التجارية مرة أخرى وهو ما يمثل ضربة كبيرو لدوق ودوقة ساسكس ، الذين يواجههون أعباء الخروج من الملكية.

بدأ هاري وميجان لأول مرة في استخدام علامة ساسكس رويال العام الماضي ، بعد أن انفصلا عن دوق ودوقة كامبريدج في مؤسستهما المعروفة باسم كينسينجتون رويال.

جمعت صفحة ساسكس رويال على انستجرام نحو   11.2 مليون متابع - وهو نفس عدد المعجبين بحساب الأمير وليام وكيت ميدلتون ، وهو ما يعد تقدم ضخم لهارى وميجان ، وهو ما جعلها في مقدمة خطط الزوجين بعد الخروج من الملكية.

إن قرار الزوجين بالتنازل عن العمل كأحد كبار رجال العائلة المالكة والسعي لتحقيق "الاستقلال المالي" وضع الملكة إليزابيث في مأزق خاصة مع إيمانها الراسخ برفض السماح لأفراد الأسرة العاملين بالاستفادة من وظائفهم.

التعليقات