جامعة الاستقلال تفتتح دورة الللغة العبرية

جامعة الاستقلال تفتتح دورة الللغة العبرية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر في جامعة الاستقلال، دورة اللغة العبرية، لموظفي الجامعة، وأفراد من المجتمع المحلي، في حرم الجامعة، يوم أمس.

ورحبت مديرة مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر د. هزار إسماعيل، بالمشاركين، مشيرة الى أهمية عقد هذه الدورات في خدمة أفراد المجتمع المحلي في محافظة أريحا، مؤكدة أن جامعة الاستقلال تسعى لتقديم كافة إحتياجات المجتمع المحلي وتنمية المهارات والقدرات لدى أفراده، متمنية لهم التوفيق والإستفادة من الدورة.

من جانبه عبر عميد المراكز العلمية د. نظام صلاحات، عن سعاته بعقد هذه الدورات بشكل مستمر، لإسهامها في بناء القدرات، والتعريف بمفهوم خدمة المجتمع المحلي والتعلم المستمر، حيث تعد هذه الدورة من الدورات التطويرية لدى موظفي الجامعة و أفراد مجتمع محافظة أريحا.

وشكر مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. خالد ظاهر، القائمين على عقد هذه الدورة، وتلبية الإحتياجات الموجودة في المجتمع المحلي، متمنياً تحقيق الإستفادة المرجوة لكافة المشاركين.

ويذكر أن جامعة الاستقلال تسعى دائماً لتطوير ورفع مستوى المهارات اللغوية لدى موظفي الجامعة، وأفراد المجتمع المحلي، وعقد العديد من الدوارت المتخصصة في عدة مجالات.