الاستقلال تحصد أعلى المراتب في ماراثون الجري العالمي العسكري

الاستقلال تحصد أعلى المراتب في ماراثون الجري العالمي العسكري
حصدت جامعة الاستقلال أعلى المراكز في ماراثون يوم الجري العالمي العسكري للسلام، الذي نظمه الاتحاد العام للرياضة العسكرية بمسافة عشر كيلومترات، وذلك بحضور محافظ محافظة أريحا جهاد أبو العسل، مدير الخدمات الطبية/ أريحا العقيد د. ماهر الوحيدي، مدير الرياضة العسكرية العقيد أمل خليفة، وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي، تحت رعاية قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان، يوم الثلاثاء، في محافظة أريحا، انطلاقا من معسكر تدريب الوطني(المشروع) وانتهاء به.

وهنأ  رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي اللواء د. توفيق الطيراوي الطلبة الفائزين في السباق، الذي شارك فيه ما يزيد عن مئتي مشارك من مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، مثنيا على جهودهم ونشاطهم الرياضي المتميز، متمنيا لهم التفوق والتميز الدائمين في مشاركاتهم الرياضية.

وشارك سبعة وعشرين  طالب وطالبة من جامعة الاستقلال، التي حصدت عدد من المراكز المتقدمة في الماراثون، حيث انفردت طالباتها بالمراتب الثلاث الأولى من فئة الإناث، على التوالي: ربى ياسين، نيفين دعنا، منار براهمة، كما تم تكريم أول عشرة فائزين من فئتي الذكور والإناث، وكافة المؤسسات المشاركة في السباق.

ويذكر أن دائرة النشاطات الطلابية في الجامعة تنظم العديد من الفعاليات داخل حرم الجامعة، وتشارك في عدد من الأنشطة الرياضية خارجها، حرصا على تنمية مهارات طلبتها لا سيما في المجال الرياضي، ورفع مستوى اللياقة البدنية لديهم.