عاجل

  • الكويت: شفاء 4 حالات جديدة من فيروس كورونا ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 103

  • إسرائيل: ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 51 وفاة

  • إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 8611 بعد تشخيص حالات جديدة

  • تسجيل أكثر من 1200 وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة

  • ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الهند الى 4067 حالة والوفيات 109

  • تايلاند تسجل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات

بمشاركة فلسطين.. اتحاد البرلمانيين العالمي يُواصل اجتماعاته في نيويورك

بمشاركة فلسطين.. اتحاد البرلمانيين العالمي يُواصل اجتماعاته في نيويورك
رياض منصور مع عدد من المندوبين في الأمم المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
يواصل اتحاد البرلمانيين العالمي، اجتماعاته لليوم الثاني على التوالي، بمشاركة دولة فلسطين، ممثلة بمندوب فلسطين الدائم لدى
الأمم المتحدة، د. رياض منصور.

وقال منصور في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الأربعاء، إنه تم تقديم مداخلة خلال الاجتماع عن موضوع التعليم في الأرض الفلسطينية المحتلة، باعتبار أن التعليم الملف الرئيسي للدورة الحالية.

من جهة ثانية، أوضح منصور، أن المشاورات متواصلة، ولم تتوقف مع أعضاء مجلس الأمن والنشطاء الدوليين في أكثر من مجال؛ للتهيئة والاستعداد للخطوات القادمة، مشيراً إلى أنه تم قبل بضعة أيام إرسال رسائل لمجلس الأمن، وللأمين العام حول تصريحات عدد من المسؤولين الإسرائيليين، فيما يتعلق بالضم وفق خطة ترامب.

وحول لقائه مع مندوب جامعة الدول العربية في الأمم المتحدة، قال منصور: إنه تم خلال اللقاء، نقاش كثير من القضايا بما فيها قضايا أثيرت خلال مشاركة رئيس الوزراء، د. محمد اشتية في مؤتمر ميونخ، وكذلك الاجتماعات القائمة في أوروبا بمشاركة وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، ولقائه مع مفوض
العلاقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي، والأفكار المطروحة فيما يتعلق بما يسمى (صفقة القرن) وكذلك قضية إعداد الخرائط تهيئة للضم، وغيرها من القضايا.

التعليقات