افتتاح بازار خيري في مدرسة بنات الشيماء الثانوية

افتتاح بازار خيري في مدرسة بنات الشيماء الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
 بمبادرة من مجلس اولياء الامور وتحت مظلة لجنة القيم، افتتح مدير عام التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صالح ياسين، ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، وضيف المديرية سائد ارزيقات الأمين العام للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين البازار الخيري "سنابل العطاء" في مدرسة بنات الشيماء الثانوية، وشارك في الافتتاح منى عفانة مدير الدائرة الادارية في تربية قلقيلية وعدد من رؤساء الاقسام وعقاب شواهنة امين سر اتحاد المعلمين فرع قلقيلية، ومديرة المدرسة عائدة موافي، والهيئة التدريسية في المدرسة والطالبات ومجلس أولياء الأمور وممثلين عن المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة.

ياسين شكر مجلس اولياء الامور في مدرسة بنات الشيماء الثانوية على مبادرتهن المجتمعية بافتتاح البازار الخيري ضمن فعاليات لجنة القيم والعمل التطوعي في المدارس، ولتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المدرسة والبرلمان الطلابي، ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم بتشجيع العمل التطوعي في المدارس وخلق شراكات مجتمعية، تساهم في صقل وبناء شخصية الطلبة، وتعمق من روح الانتماء الوطني والمسؤولية المجتمعية.

من جانبه اثنى د. المصري على المبادرة، موضحا أهمية العمل التطوعي في السياق التربوي، وخلق شراكات ما بين المدرسة والمجتمع المحلي، وفرصة لإبراز إنجازات الطالبات وتشجيعهنّ على الإبداع وإطلاق قدراتهن. بدورها رحبت مديرة المدرسة بالحضور، شاكرة مجلس اولياء الامور على المبادرة المجتمعية، موضحة ان البازار الخيري تطبيق لمفهوم العمل التطوعي، وتعزيز الشراكة مع مجلس اولياء الامور، وتعزيز للمسؤولية المجتمعية، واشارت موافي الى ان البازار الخيري اشتمل على: اعمال يدوية، إكسسوارات، أزهار، حلويات، مشروبات صحية، كريمات، ملابس ومطرزات، واشرف عليه نخبة من معلمات المدرسة.