عاجل

  • جيش الاحتلال يعترف بقيامه بإعدام وقتل أكثر من 50 شخصاً واعتقال 180 في مستشفى الشفاء حتى الآن

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي آخر خلال عملية مستشفى الشفاء، برتبة رقيب أول

عشائر عربية تدعو لمحاربة القوات الأمريكية بسوريا

عشائر عربية تدعو لمحاربة القوات الأمريكية بسوريا
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
عبر أبناء العشائر العربية في محافظة الحسكة بسوريا، عن دعمهم المتواصل للجيش، وحربه ضد الإرهاب، ودعوا لمقاومة القوات الأمريكية، وإخراجها من الأراضي السورية.

وخلال تجمع عشائري عقد أمس في قرية خربة عمو بريف القامشلي، أعلن شيوخ القبائل العربية، ووجهاء العشائر "تضامنهم مع أهالي قرية خربة عمو، الذين قدموا صورة مشرفة عن مقاومة القوات الأمريكية المحتلة، وأجبروها على التراجع، ولم يسمحوا لها بتدنيس تراب قريتهم، داعين أبناء العشائر، وأبناء سوريا الشرفاء، إلى مقاومة الاحتلال الأمريكي، وطرده من الأراضي السورية"، وفق (روسيا اليوم). 

واعتبر أمير قبيلة طي العربية الشيخ عبد الرزاق الطائي في كلمته: أن "ما قدمه أهالي قرية خربة عمو عمل بطولي مشرف وبمثابة الشرارة الأولى، لانطلاق المقاومة ضد القوات الأمريكية المحتلة لأرضنا، ورسالة واضحة لرفض وجودهم الاحتلالي على الأراضي السورية"، داعياً إلى دعم الجيش الذي يحقق الانتصارات الكبيرة، في إطار مسؤولياته الوطنية في تحرير كل الأراضي السورية من الإرهاب والدفاع عنها ضد الأعداء.

من جانبه، أكد حمندي الحمندي، من وجهاء عشيرة الغنامة، أن التجمع، هو رسالة لتجديد المطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السورية. 

وقال: "يتوجب على كافة العشائر العربية، أن تنتهج نهج المقاومة، في سبيل طرد قوات الاحتلال الأمريكي، التي نهبت وسرقت ثروات بلادنا، وتستمر بتنفيذ مخططات خبيثة؛ لتفتيت المنطقة خدمة للصهيونية".

التعليقات