الفنانة اللبنانية ألين عبود ونظرتها المختلفة لعيد العشاق

الفنانة اللبنانية ألين عبود ونظرتها المختلفة لعيد العشاق
قالت الفنانة اللبنانية "ألين عبود" انها لم تشارك بإحياء حفلات عيد الحب ، لأنها تعتبر هذه المناسبة عادية جدًا وليس من الجيد أن يحتفل المحبّين بليلة واحدة في السنة بل عليهم أن يجعلوا كافة لياليهم أعيادًا للحب والعشق، وأعربت عن حبّها الكبير لجميع متابعيها ، متمنية لهم عيد فالنتين سعيد. 

لكنها بالوقت نفسه ، أكّدت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها على إستعداد تام لإحياء حفلات لمرضى السرطان من اجل مساعدتهم وإضاءة ولو شمعة محبّة أثناء فترة علاجهم ، فهذا الأمر قد يسعدها جدًا ويجعلها ت
​الفنانة اللبنانية ألين عبود ونظرتها المختلفة لعيد العشاق

قالت الفنانة اللبنانية " ألين عبود " انها لم تشارك بإحياء حفلات عيد الحب ، لأنها تعتبر هذه المناسبة عادية جدًا وليس من الجيد أن يحتفل المحبّين بليلة واحدة في السنة بل عليهم أن يجعلوا كافة لياليهم أعيادًا للحب والعشق، وأعربت عن حبّها الكبير لجميع متابعيها ، متمنية لهم عيد فالنتين سعيد. 

لكنها بالوقت نفسه، أكّدت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها على إستعداد تام لإحياء حفلات لمرضى السرطان من اجل مساعدتهم وإضاءة ولو شمعة محبّة أثناء فترة علاجهم ، فهذا الأمر قد يسعدها جدًا ويجعلها تشعر بالقيم الإنسانية التي من أولى مبادئها التعاطف مع الاخرين.

وكانت "ألين عبود" قد أحيت حفلأ غنائيًا في السويداء - سوريا وسجّلت خلال إقامتها حلقة تليفزيونية تعود حصرًا للتليفزيون السوري ، كما انها دخلت الإستديو هناك لوضع صوتها
النهائي على أغنية ديو بعنوان " التحدّي " بالإشتراك مع الفنان السوري شادي وسوف والتي ستطرحها قريبًا على عدد من الإذاعات وعلى قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب".

من ناحية أخرى، ووقّعت الفنانة اللبنانية "ألين عبود" عقد تعاون فنّي مع شركة الريماس ميوزك بشخص المطرب المحبوب "هيبت البدر" التي ستتولى أعمالها الفنيّة طوال فترة من الزمن.

وكانت " ألين عبود " قد أحيت حفلأ غنائيًا في السويداء - سوريا وسجّلت خلال إقامتها حلقة تليفزيونية تعود حصرًا للتليفزيون السوري ، كما انها دخلت الإستديو هناك لوضع صوتها النهائي على أغنية ديو بعنوان " التحدّي " بالإشتراك مع الفنان السوري شادي وسوف والتي ستطرحها قريبًا على عدد من الإذاعات وعلى قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب".

 من ناحية أخرى، ووقّعت الفنانة اللبنانية ” ألين عبود ” عقد تعاون فنّي مع شركة الريماس ميوزك بشخص المطرب المحبوب "هيبت البدر" التي ستتولى أعمالها الفنيّة طوال فترة من الزمن.


التعليقات