افتتاح دورة تدريبية لخمسة ضباط شرطة فلسطينية بأندونيسيا

افتتاح دورة تدريبية لخمسة ضباط شرطة فلسطينية بأندونيسيا
رام الله - دنيا الوطن
تم افتتاح دورة تدريبية لخمسة ضباط شرطة فلسطينية في المركز الرئيسي للشرطة الإندونيسية وقد حضر افتتاح الدورة عن الجانب الفلسطيني طاقم السفارة كاملاً الأخ المستشار طاهر حمد والسكرتير أول معمر ملحم والسكرتير أول د. أحمد ميتاني.

وقد رحب رئيس مكتب البعثات الدولية في الشرطة الإندونيسية الجنرال كريسنا مورتي بالوفد الفلسطيني وتمنى لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من التجربة الإندونيسية.

أيضا رحب المستشار طاهر حمد بالشرطة الفلسطينية وشكر إندونيسيا حكومةً وشعباً لدعمهم في بناء القدرات الفلسطينية وقدم نبذة تاريخية عن العلاقات الفلسطينية الإندونيسية ودعم إندونيسيا للقضية الفلسطينية ، وان برنامج بناء القدرات بدأ منذ زيارة الأخ الرئيس محمود عباس في عام 2008 إلى جمهورية إندونيسيا والتوقيع على الاتفاقيات المبرمة بين البلدين وكان الرئيس محمود عباس والرئيس الإندونيسي السابق سوسيلو بامبنغ يديونو شاهدان على هذه الاتفاقيات ، وعلماً ان إندونيسيا قامت بتدريب القدرات الفلسطينية في كافة المجالات.

وتمنى طاهر حمد للوفد الفلسطيني التوفيق والإقامة السعيدة في إندونيسيا والاستفادة من خبرات الشرطة الإندونيسية ، والعودة إلى أرض الوطن بخبرة جديدة.


التعليقات