"النامي" يترأس الاجتماع الثالث لمجلس أولياء أمور الطلبة من ذوي الهمم

"النامي" يترأس الاجتماع الثالث لمجلس أولياء أمور الطلبة من ذوي الهمم
رام الله - دنيا الوطن
ترأس الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة الدكتور /خالد بن عبد الله النامي الاجتماع الثالث لمجلس أولياء أمور الطلاب من ذوي الهمم والذي شكل في اطار الجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية لدعم الطلبة السعوديين من ذوي الاشخاص ذوي الاعاقة ، وبحضور بعض أولياء امورهم .

وفي بداية الاجتماع رحب "النامي " بالحضور لافتا إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى الوقوف على كافة المعوقات التي قد تقف أمام مسيرة الطلبة من ذوي الهمم سواء التعليمية أو المعيشية والعمل على تذليل جميع العقبات.

ونوه على حرص الدولة ممثلة في الملحقية على رعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا ودعمهم ومتابعتهم بشكل مستمر ومنحهم ما يحتجونه من الرعاية لتفعيل دورهم في المجتمع.

وأكد د/ النامي على أن الملحقية تفتح أبوابها دائما أمام أولياء امور الطلبة لحل أي معوقات من أجل توفير المناخ الملائم لهؤلاء الطلبة.

وقد تم مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها : - اطلاع أولياء الأمور على الانتهاء من تشغيل برنامج الربط الإلكتروني والاستماع إلى انطباعاتهم عن المؤسسة ومدي تطور المستوى العلاجي والتربوي لأبنائهم .

عبر أولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة بتدشين الموقع الالكتروني والدور الكبير الذي تقوم به الملحقية ، مؤكدين أن الملحقية لم تدخرا يوما أي جهد في تقديم معلومات أو ارشادات من شأنها تذليل أية عقبات .

وقد استمع د/ النامي الي اراء أولياء الامور وملاحظاتهم مؤكداًً حرصه على اخذ جميع الملاحظات في عين الاعتبار.

وفي ختام الاجتماع أكد الدكتور النامي بأن الاجتماعات ستعقد بصفة دورية لاستمرار المتابعة ومناقشة جميع ما يستجد من أمور تخص هذه الفئة الغالية على قلوبنا .




التعليقات