المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول في بطولة الجمباز

رام الله - دنيا الوطن
فازت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور في بطولة الجمباز التي نظمتها مديرية التربية و التعليم يوم الخميس الموافق 13/2/2020 للمرحلتين الاساسية الدنيا و العليا و أقيمت في صالة المدرسة الإسلامية الأساسية ، بمشاركة واسعة من مدارس مديرية التربية و التعليم في نابلس توجت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بكأس المركز الاول للمرحلة الاساسية الدنيا ممثلة بالطالب المبدع محمد الخراز .

حيث قدم الطالب محمد الخراز و زملاؤه عمر سعد الدين وعبد الرحمن ابو رميلة اداء مميزا حقق خلاله الطالب محمد المركز الاول ليتأهل للبطولة المركزية التي ستنظمها وزارة التربية و التعليم ممثلا عن مديرية نابلس.

كما و تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و رئيس لجنة التربية الاستاذ عرسان النجار و مدير المدرسة الاستاذ مصطفى حشايكة و مشرف النشاط الرياضي في المديرية الاستاذ تيسير علاونه و مسؤول اللعبة الاستاذ خليل بشارات ومعلمي التربية الرياضية و تسليم الجوائز للمدارس الفائزة.

و بهذه المناسبة يتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ مصطفى حشايكة بالتهنئة من الطلبة الفائزين و معلما التربية الرياضية في المدرسة الاستاذ رائد حسين و الاستاذ ظافر اشتيه لجهودهم المميزة في تدريب الطلبة وإعدادهم لخوض هذه المنافسات و المسابقات الرياضية.

التعليقات