تربية الخليل تفتتح غرفة مصادر ومقصف بمدرسة اسحق القواسمي

تربية الخليل تفتتح غرفة مصادر ومقصف بمدرسة اسحق القواسمي
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مدير التربية والتعليم في الخليل بسام مدحت طهبوب، اليوم، غرفة مصادر ومقصف في مدرسة اسحق القواسمي الثانوية للبنات وذلك بمشاركة ودعم المجتمع المحلي وبحضور قسمي الارشاد والتربية الخاصة والعلاقات العامة.

وفي كلمته اكد طهبوب على استراتيجية الوزارة في التركيز على تكيف المدرسة لاحتياجات الطلبة، الامر الذي يجسد الحق في التعليم ومساواته للجميع على اختلاف احتياجات الطلبة وقدراتهم مؤكدا على اهتمام المديرية بالصحة الشمولية للطالب والتركيز على توفير بيئة مدرسية تتوافق وشروط السلامة والصحة العامة ونوه الى اهمية شراكة المجتمع المحلي التي ترسخ مبدأ التعيلم كمسؤلية مجتمعية.

ونوهت مديرة المدرسة سحر ابو راس على حرصها بتحقيق التكامل في جوانب العملية التعليمية والتربوية من خلال الطاقم المدرسي واحداث حراك مجتمعي يساند رؤية الوزارة بتحقيق شراكة حقيقية مشيدةً بدور المجتمع المحلي في دعم المسيرة التعليمية والتربوية.

وابدى مجلس اولياء الامور في كلمتهم استعدادهم بتقديم المزيد من الدعم اللوجستي لنشطاتها كافة ودعم اسره المدرسة في تحقيق خططها التربوية من ناحية ومساندة المدرسة في تنفيذ الأنشطة المنهجية واللامنهجية بما يحقق الشمولية في مناحي العملية التعليمة والتربوية.

ومن الجدير ذكره انه قد تخلل الحفل فقرة الغناء الجماعي لكورال المدرسة.