مديرية أوقاف طولكرم تكرم حفظة القران الكريم

مديرية أوقاف طولكرم تكرم حفظة القران الكريم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية أوقاف طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره  تكريماً  لعدد من حفظة القرآن الكريم، وذلك بمشاركة كل من أمين سر فتح بطولكرم  إياد جراد " أبو الصامد"  ومدير عام أوقاف طولكرم عدنان سعيد، ومدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك، ود. سهام ثابت عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم، وعبد الخالق جبارة ممثلاً عن بلدية طولكرم،  ومدرسي ومدرسات تحفيظ القران والمكرمين وذويهم.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ودعمه الدائم والمستمر لمثل هذه الأنشطة والمسابقات لحفظ القران ، وتقديره لهذا الجهد الذي تبذله مديرية أوقاف طولكرم ودار تحفيظ القران الكريم، مباركاً لهذه الكوكبة على إنجازهم لما لذلك من أهمية دينية، تساهم في بناء قدرات أبنائنا وبناتنا، وتربيتهم على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، مؤكداً على أن مخزون اللغة العربية  موجود في القران الكريم.  

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية، وخاصة مع طرح ما تسمى بصفقة القرن والتي تقف في مواجهتها قيادتنا وشعبنا، موضحاً بأن تلك المؤامرة تعد امتدادا لوعد بلفور المشؤوم، وغيرها من المؤامرات التي أسقطها الشعب الفلسطيني. 

من جانبه، عبر مدير عام أوقاف طولكرم الشيخ عدنان سعيد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته لحفل التكريم، واستضافته بقاعة القدس  بدار المحافظة، مشيراً إلى تكريم خمسة من حفظة كتاب الله، والذين اجتازوا الامتحان الوزاري بتسميع القران كاملاً، منوهاً إلى أنه لأول مرة يتم تكريم الحافظة ومحرمها ومعلمتها، مباركاً لهم حفظ القران الكريم، مثنياً على دور المؤسسات الداعمة والذين قدموا التكريم.

هذا وسلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدير الأوقاف، ورئيس لجنة الزكاة، ورئيس الغرفة التجارية، دروع التكريم والجوائز لحفظة القران الكريم.