غنام تسلم محروقات لجمعيات خيرية وقاية لنزلاء فيها من برد الشتاء

غنام تسلم محروقات لجمعيات خيرية وقاية لنزلاء فيها من برد الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الإثنين عددا من الجمعيات التي تعنى برعاية ذوي الاعاقة والمسنين في المحافظة  محروقات  لوقاية النزلاء فيهم من برد الشتاء،

وأكدت المحافظ غنام أنه وبتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د.محمد اشتية تم تسليم الجمعيات شحنات من المحروقات ضمن سلسلة العطاء الدائم والمساعدات التي تقدمها المحافظة للجمعيات التي تهتم برعاية الفئات الأقل حظا في المجتمع .

وبينت د.غنام، أن رعاية هذه الفئات وتقديم يد العون لها مسؤولية جماعية، مبينةً أن هذه المساعدات هي أقل واجب للمؤسسات التي تعتني بالأشخاص ذوي الإعاقة وبيوت الأجداد، مشيرة إلى أن الرئيس يضع على سلم أولوياته الفئات الأقل حظا في المجتمع ويعطي تعليماته دائما بتوفير كل ما يلزم لهم .

ودعت غنام لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على الجمعيات في رعاية هذه الفئات والتخفيف من معاناتهم وتوفير حياة كريمة لهم خاصة في فصل الشتاء . مقدرة جهود القائمين على الجمعيات وعطائهم وتميزهم وخدمتهم لهذه  الفئات بكل أمانة وإخلاص.  

من جانبهم شكر ممثلو الجمعيات المحافظ د.غنام، على تواصلها الدائم معهم، وما لذلك من أثر متميز على تقديم الخدمات والرعاية للنزلاء.