كلية الإمارات للتكنولوجيا تُشارك في حفل مراكز "IELTS" بالمعهد البريطاني

كلية الإمارات للتكنولوجيا تُشارك في حفل مراكز  "IELTS" بالمعهد البريطاني
رام الله - دنيا الوطن
شاركت كلية الإمارات للتكنولوجيا ً في حفل التواصل الذي أقامه المعهد البريطاني في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي احتفاءً بمراكز امتحانات "IELTS" التي تحظى بالريادة في أعمالها.

وتمّ خلال هذا الحدث الذي أقيم بحضور السيد ديب أديكاري، مدير الامتحانات في المعهد البريطاني، الاحتفاء وتكريم مراكز تسجيل امتحانات "IELTS"، مع تزويدها بآخر التحديثات التي تمّ تطويرها من قبل المنظّمات المُعترف بها وفريق العمل القيادي في المعهد البريطاني.

كما تم خلال الحفل أيضاً تكريم الدكتور وسام إبراهيم الأنقر، مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال في كلية الإمارات للتكنولوجيا بشهادة العضو الفضي، وذلك بحضور السيد محمد كونهي، مُنسّق امتحانات IELTS في كلية الإمارات للتكنولوجيا.

وتعليقاً على هذا التكريم المُتميّز، قال د. الأنقر: "نحرص في كلية الإمارات للتكنولوجيا على أن تُلبّي كافة برامج الآيلتس والدورات المُتخصّصة احتياجات الإدارات والقيادات، الموظفين والمؤسسات. كما نحرص على توظيف أبرز المدربين المحليين والعرب والدوليين من ذوي الخبرة والحاصلين على تأهيل عالٍ في هذا المجال".

مُضيفاً: "كما نفخر بشراكاتنا وتحالفاتنا مع مراكز ومنظّمات التدريب الدولية، حرصاً على أن يحظى كافة الراغبين بالتقدّم إلى امتحان آيلتس بأفضل وأحدث  أساليب التدريب الحديثة والفعّالة داخل غرف تدريب ومُختبرات مُجهّزة بالكامل".