الفدائي السلوي يواصل معسكره التدريبي باسطنبول استعدادا لكازخستان

الفدائي السلوي يواصل معسكره التدريبي باسطنبول استعدادا لكازخستان
رام الله - دنيا الوطن
يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة معسكره التدريبي المقام في مدينة اسطنبول التركية والذي انطلق في العاشر من الشهر الجاري ولغاية الثامن عشر من نفس الشهر استعدادا لاستحقاق آسيا 2021 في الإمارات، من خلال مباراته الأولى التي سيحل فيها ضيفا على كازخستان في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

ويقوم المدرب كافتر بإجراء تدريبات مكثفة على وجبتين صباحية ومسائية  ومباريات تدريبية ، من اجل الخروج في النهاية بتوليفة قوية تكون متآلفة ومتفاهمة حتى يستطيع المنتخب الوقوف في وجه كازخستان المستحلة في الأرض والجمهور والاستعداد الكبير للمباراة والتصفيات.

لذلك لا زال يقوم المدرب بتجربة اللاعبين ومعرفة مستوياتهم الحقيقية في الملعب من خلال تغييرات جذرية يقوم بها لهم في المباريات التدريبية حتى يستطيع وضع التشكيلة الاميز في النهاية التي تخدم المنتخب بالنتيجة والمستوى.

- جمال أبو شمالة يلتحق بفدائي السلة باسطنبول

التحق اللاعب جمال أبو شمالة بفدائي السلة باسطنبول اثر قدومه السبت الى تركيا للمشاركة مع لاعبي المنتخب الوطني في الاستحقاق الاسيوي ومشاركتهم المعسكر التدريبي المقام في اسطنبول ومن ثم المشاركة في مباراة كازخستان في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

وكان ابو شمالة قد وصل تركيا السبت مساء قادما من الولايات المتحدة الامريكية، وهو احد اهم عناصر المنتخب الوطني المميزين وعادة ما يشارك دوما في مباريات الفدائي في المشاركات الدولية لفلسطين.

- رسائل الدعم تتواصل

رسائل الدعم والمؤازرة للمنتخب الوطني بكرة السلة تتواصل باستمرار عبر الاتصال المباشر او عبر التواصل الاجتماعي الفيس بوك والرسائل التي تصلنا الهادفة لرفع المعنويات للمنتخب والوقوف خلفه في استحقاق اسيا وفي مباراته الأولى إمام كازخستان ومن ثم مباراته الثانية على ارض جنين والتي يستضيف فيها منتخب سيرلانكا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري .

والجميع يتمنى من الله تخطي كازخستان أولا وتقديم مستوى كبير يليق بالسلة الفلسطينية لتذهب بعيدا في التصفيات والتأهل للنهائيات .

والمؤازرون من جميع اصناف الشعب الفلسطيني ، افراد ومجموعات ، أندية، اتحادات ومؤسسات، أهلية وحكومية، جميعهم يقف صفا واحدا خلف الفدائي في استحقاقه.

يركز الفدائي في معسكره التدريبي بشكل كامل على مباراة كازخستان ، نفسيا وبدنيا وتكتيكيا، كونها أولى  مبارياته الرسمية في استحقاق اسيا وعلى ملعب منافسه كازخستان وبين جمهوره ، ونتيجة المباراة مهمة جدا للمنتخبين في سباقهما نحو العبور الى نهائيات اسيا 2021 في الإمارات.

الانجاز الملعب البيتي

بعدما استطاع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تثبيت صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين ملعبا بيتيا لفلسطين في مبارياته الدولية بكرة السلة واعتماده من قبل الاتحادات العربية والآسيوية والدولية فيكون هو الانجاز الكبير الذي يحسب للاتحاد في هذا الجانب، الذي طالما حاولنا الوصول إليه سابقا وأخيرا نجح الاتحاد في مسعاه وثبت الملعب البيتي لفلسطين ليحذو حذو اتحاد القدم الذي كان سبق وثبت الملعب البيتي لفلسطين بالقدم وانتزعه اللواء الرجوب بالقوة، لتكسب فلسطين الملعب البيتي كباقي دول العالم.



التعليقات