قبلات متبادلة "بالكمامات" لعروسين رغم أنف "كورونا"

قبلات متبادلة "بالكمامات" لعروسين رغم أنف "كورونا"
تزامنا مع احتفالات عيد الحب فى العالم، تحدى زوجان صينيان، فيروس كورونا القاتل المنتشر فى البلاد، واستكملا إجراءات تسجيل زواجهما فى مكتب تسجيل الزواج بمكتب الشؤون المدنية فى مدينة شنتشن، واحتفلا بتبادل القبلات رغم ارتدائهما الكمامات الطبية الواقية من انتشار الفيروس.

وظهر الزوجان الصينيان، فى حالة سعادة كاملة بعد انتهائهما من استكمال الإجراءات الزواجية، والتقطا الصور أمام مكتب الزواج، ثم خرجا فى نزهة وتناولا الطعام ابتهاجا بهذه المناسبة.

ووفقا لوكالة أنباء "شينخوا" الصينية، غيرت هيئات الشؤون المدنية فى مدينة شنتشن، تسجيل الزواج إلى نظام التعيين الكامل، فى ظل الوضع الوبائى الراهن التى تعيشه البلاد، وألغت حفل منح الشهادة، من أجل حماية صحة وحياة الناس.

وعلى جانب آخر، احتفل ركاب الباخرة السياحية الخاضعة للحجر الصحى فى اليابان، "أميرة الماس- Diamond Princess" بعيد الحب "الفلانتين"، بطريقة مختلفة ورغم المعاناة التى يعيشون فيها، بسبب إصابة نحو 218 من ركابها بفيروس كورونا الجديد.

وحل عيد الحب على ركاب الباخرة السياحية مختلفا جدا، مع رسائل على شكل قلوب لطاقم السفينة، وقائمة طعام خاصة، فضلا عن انفصال مؤلم، ونشرت ناتالى مسئولة تنظيم الحفلات على متن السفينة وهى ترتدى فستانا أحمر وربطة حمراء فى شعرها، مقطعا مصورا عبر "تويتر" لدعم المعنويات فى السفينة، قائلة وهى ترتسم على وجهها ابتسامة عريضة على شفتيها: "أردت فقط أن أطمئنّ على كل واحد من بينكم وأن أقول لكم إننا صامدون ونتعاضد على غرار العائلات الكبيرة".

فيما قال الراكب الأمريكى مات سميث، 57 عاما، العالق على متن السفينة "أميرة الألماس" مع زوجته كاثرين كوديكاس، بشيء من السخرية، إن الباخرة ليست المكان الذى كانا ليختاراه لتمضية عيد الحب هذه السنة.



التعليقات