التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بحملة "بالمقاطعة نفشل صفقة العار ونزيل الاحتلال"

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بحملة "بالمقاطعة نفشل صفقة العار ونزيل الاحتلال"
رام الله - دنيا الوطن
 أكد الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات الأستاذ محمد شريم بالاتفاق مع رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، الأمين العام للجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي على المشاركة في إطلاق حملة وطنية وشعبية لمقاطعة البضائع و المنتجات والخدمات الإسرائيلية وعم المنتج الفلسطيني والعربي.

وبيّن في بيان صحفي مشترك صدر من قطاع غزة أن حملة مقاطعة البضائع والمنتجات والخدمات الإسرائيلية ستنطلق تحت شعار "بالمقاطعة نفشل صفقة العار و يزول الاحتلال ".

وأوضح أن الحملة ستنطلق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك) و (واتسآب) وكافة وسائل الاتصال والتواصل وسوف تتطور في أدائها وبرامجها التعبوية والتوعوية والإعلامية بالتعاون والمشاركة مع جميع وكالات الإعلام وبالشاركة مع التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في مقدمة المؤسسات التي قامت بالانضمام للحملة، وإن الحملة ستنتشر على مستوى الوطن وفي دول الشتات عبر وسائل الإعلام المختلفة لإظهار ما يتعرض له اقتصادنا الوطني من جرائم إسرائيلية جراء سيطرة الاحتلال على أسواقنا وسرقة مقدراتنا وثرواثنا وأموالنا.

وأكد الشيوخي وشريم في بيان مشترك على دعم و تعزيز موقف القيادة الشرعية الفلسطينية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطينية في كافة أماكن تواجده وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الثابت على الثوايت.

وبين شريم بأن الحملة ستكون لها صدى عالٍ على مستوى العالم لتصل رسالة واضحة بأن صفقة العار لن تمر وسوف تفشل كما فشلت كل المؤامرات ضد شعبنا وذلك بالتفاف أبناء شعبنا خلف القيادة الفلسطينية ونطالب المؤسسات والاطر الأهلية والوطنية والشعبية وجميع الجمعيات العاملة والمنظمات الأهلية في فلسطين ودول الشتات الانضمام للحملة وزيادة الوعي وأهمية المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية وتعزيز المنتج الفلسطيني.