الجيش الإسرائيلي: إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه المستوطنات
رام الله - دنيا الوطن
دوت صفارات الإنذار اليوم، في مناطق غلاف غزة، وفق ما أوضح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي.
وقال المتحدث باسم الجيش: "متابعة للإنذار الذي تم تفعيله في غلاف غزة قبل قليل، فالحديث عن إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه المستوطنات".
وكانت هيئة البث الإسرائيلية (مكان)، نقلت عن مصدر مطلع في قطاع غزة، اليوم السبت، أن الاتصالات المكثفة التي جرت مؤخراً بين حركة حماس وإسرائيل، بواسطة مصرية وأممية، أثمرت في استعادة الهدوء جزئياً، وفق تعبيرها.
وأوضحت، أن الساعات المقبلة هي بمثابة "اختبار نوايا" لدى الطرفين، وبناء عليها، سيتحدد مستقبل التهدئة، مشيرة إلى أن السفير القَطري محمد العمادي، سيصل إلى القطاع الأسبوع المقبل، لصرف المنحة الشهرية.
دوت صفارات الإنذار اليوم، في مناطق غلاف غزة، وفق ما أوضح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي.
وقال المتحدث باسم الجيش: "متابعة للإنذار الذي تم تفعيله في غلاف غزة قبل قليل، فالحديث عن إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه المستوطنات".
وكانت هيئة البث الإسرائيلية (مكان)، نقلت عن مصدر مطلع في قطاع غزة، اليوم السبت، أن الاتصالات المكثفة التي جرت مؤخراً بين حركة حماس وإسرائيل، بواسطة مصرية وأممية، أثمرت في استعادة الهدوء جزئياً، وفق تعبيرها.
وأوضحت، أن الساعات المقبلة هي بمثابة "اختبار نوايا" لدى الطرفين، وبناء عليها، سيتحدد مستقبل التهدئة، مشيرة إلى أن السفير القَطري محمد العمادي، سيصل إلى القطاع الأسبوع المقبل، لصرف المنحة الشهرية.

التعليقات