جمعية آسيا للتنمية والتطوير تتدخل لحل مشكلة غاطس مياه بمجمع ناصر الطبي‬

جمعية آسيا للتنمية والتطوير تتدخل لحل مشكلة غاطس مياه بمجمع ناصر الطبي‬
رام الله - دنيا الوطن
نجحت #جمعية_آسيا للتنمية والتطوير في التدخل لحل مشكلة غاطس مياه الذي يغذي أقسام مجمع ناصر الطبي في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك بدعم كريم من فاعلي الخير.

وقالت رئيس مجلس الإدارة بجمعية آسيا للتنمية والتطوير م.دعاء المصري :"إن هذا المشروع جاء بعد مناشدة أطلقتها إدارة مجمع ناصر الطبي لحاجتها لغاطس بعد العطل الذي أصابه، حيث باشرت الجمعية بالتواصل مع أهل الخير وعملت على توفير الغاطس.

وأكدت المصري أن هذه الاستجابة الطارئة تأتي من واجب وحرص الجمعية على تقديم مثل هذا المشاريع التي تخدم المرضى والزائرين داخل المستشفى في الوقت الصعب الذي يمر به قطاع غزة.

وأوضح مدير دائرة الصيانة بالمستشفى م. محمد قشطة أن الغاطس يغذي 3 مستشفيات داخل مجمع ناصر الطبي، ويتردد على المجمع لا يقل عن ٣٠٠٠ شخص يوميا ما بين مرضى ومرافق مريض وموظفين.

وأضاف قشطة:" توفير الغاطس جاء في توقيت صعب والحاجة الماسة له، خاصة أن العبء كبير على إدارة مجمع ناصر الطبي بتوفير المياه للمرضى وذويهم، نحتاج المياه لقسم الكلية الصناعية، ويجب أن تتوفر فيه المياه على مدار الوقت لأن المرضى يغسلون من الساعة السابعة صباحا وحتى ساعات متأخرة من الليل.

وعبر مدير قسم العلاقات العامة أ. وئام فارس باسمه وباسم إدارة مجمع ناصر الطبي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجمعية آسيا للتنمية والتطوير ولفاعلي الخير على هذه المساهمة الكريمة والتدخل العاجل في توفير الغاطس، داعيةً الله أن يكون هذا العمل صدقة جارية لمن قدم وتبرع.

ويأتي هذا العمل ضمن المشاريع التي تنفذها الجمعية من أجل التخفيف عن معاناة المواطنين في قطاع غزة.