خمسة اتجاهات شائعة تجمع بين الحديث والقديم بديكور المنزل

خمسة اتجاهات شائعة تجمع بين الحديث والقديم بديكور المنزل
يحب الكثيرون أن يمنحوا ديكورات صالون البيت اهتمامًا خاصًا لأنه يمثل واجهة البيت أمام الضيوف، ويحبون أن تكون ديكورات الصالون مواكبة لاتجاهات موضة الديكور حتى لو لم يلتزموا بمواكبة الاتجاهات الشائعة فى باقى ديكورات البيت. لذلك نقدم لكِ دليل ديكورات صالون 2020 وفقًا لموقع (اليوم السابع) نقلاً عن موقع " idealhome" للديكور وأبرز الاتجاهات الشائعة خلال العم. 

اتجاهات ديكورات صالون 2020
أشار الموقع إلى أنه بشكل عام تتسم اتجاهات ديكورات صالون 2020 بزيادة شعبية الأشكال الهندسية الجريئة والرسومات اليدوية والألوان الهادئة، كما تميل فى الوقت نفسه إلى البساطة والبعد عن التعقيد وتوفر الراحة والاسترخاء كأولوية كبيرة. 

الاتجاه الأول لديكورات صالون 2020
 الأشكال الهندسية
تتسم ديكورات صالون 2020  بالتصميمات التي تحتوى على أشكال هندسية جريئة ورسومات يدوية، وأعمال فنية تعبيرية تجريدية، مع استخدام الألوان الفاتحة التي تساعد على الشعور بالسعادة والهدوء، سواء في تصميمات الأريكة أو الوسائد أو قطع الديكور كوحدات الإضاءة والمزهريات. 

 الاتجاه الثانى :البساطة
يعتبر الاتجاه الثانى لديكورات صالون 2020 الاعتماد على البساطة من خلال خلق  مساحة هادئة ومريحة ومبهجة للشعور بالاسترخاء من خلال استخدام ألوان محايدة  مثل اللون الرمادى،  مع عدم استخدام قطع كثيرة من قطع الديكور، مع استخدام ألوان مشرقة وناعمة.

الاتجاه الثالث: توفير وسائل الراحة بالغرفة
يعتمد الاتجاه الثالث لديكور صالون 2020، على توفير وسائل الراحة من وسائد مختلفة والتي تعتمد على تصميمها يدوياً وصناعتها من الفرو حتى تحقق الشعور بالراحة، كما تتسم بالأناقة .

طراز السبعينيات 
عاد الطابع السبعينياتى بقوة ضمن اتجاهات ديكورات 2020 ، والذى يعتمد على الأناقة والفخامة كما يتسم الأثاث بالأناقة والمنحنيات الدائرية والمقاعد العريضة الأنيقة. 

التصميمات اليابانية
من الاتجاهات الرائجة فى ديكور صالون 2020، استخدام القطع المستوحاة من الديكور الياباني، الذى يتسم بتصميمات مصنوعة من أنسجة حريرية ومطبوعات شرقية منمقة، ومزجها مع ديكور الاسكندنافية، وهذا الاتجاه يناسب محبى الديكورات البسيطة والألوان الهادئة.

التعليقات