شاهد: نجاة سائق من سقوط عارضة حديدية اخترقت الزجاج

شاهد: نجاة سائق من سقوط عارضة حديدية اخترقت الزجاج
حالف الحظ سائق، خلال قيادته الشاحنة في أحد شوارع ولاية ميشيجان الأمريكية، بعدما انحرفت عارضة فولاذية بسبب الرياح الشديدة، لتكسر الزجاج الأمامي، بعد سقوطها من إحدى الشاحنات، وتبتعد عنه بضع بوصات قليلة عن صدره وكادت تؤدى إلى وفاته، ولكنه استطاع تفاديها.

وذكرت الديلى ميل البريطانية، أن جونى لوى، يبلغ من العمر 49 عاما اقتحمت عارضة فولاذية الزجاج الأمامي لشاحنته خلال القادية من إحدى السيارات الآخرى، ولكنه استطاع تفاديها بالتغير من مساره وفق (اليوم السابع).

وتظهر الصور والفيديوهات مدى اقتراب السابق من الموت، حيث توقفت العارضة على بعد بوصات من صدره، وقال السائق: "رأيت شيئا يطير، واعتقدت في البداية بأن لوحا من السياج مثل قطعة من الخشب.. ثم اكتشفت أنها عبارة عن قطعة كبيرة من الفولاذ".

وأضاف:"ارتدت في طريقى، وحركت ذراعى إلى الأعلى، ووضعت يدى على تارة القيادة وقدمي على الفرامل ، حيث خففتها"، ووصف السائق الحادث:"حياتى ومضت أمام عينى.. كنت مستعد لتأثير تحطم العارضة من خلال الزجاج الأمامى، حيث امطرتنى بالزجاج".

وأوضح:"شعرت أن وجهى كان ينزف.. حيث أصيبت.. ووجدت العارضة الحديدية على مسافة نصف قدم من صدرى..لم أستطع أن أصدق ذلك. وأننى كنت على قيد الحياة".

من جانب آخر، لم تتمكن الشرطة في العثور على صحابة الشاحنة التي سقطت منها العارضة الفولاذية.

 


التعليقات