دائره المرأة في المحافظات الجنوبية تواصل زياراتها لرياض الاطفال

دائره المرأة في المحافظات الجنوبية تواصل زياراتها لرياض الاطفال
رام الله - دنيا الوطن
تواصل دائره المراه في المحافظات الجنوبيه زياراتها الميدانية لقطاع رياض الأطفال الهادفة الى التعرف على مشكلات العاملات في هذا القطاع.

حيث التقت ب 50 عاملة ، ففي محافظة رفح قامت النقابية سمية شاهين بزيارات جديدة لروضة نداء الطفولة، وروضة فرحة طفل وروضة تبسم

وفي محافظة غزة نفذت النقابية امال عبد المنعم زيارة يا هلا، ورحبت مديرة الروضة بالزيارة وتمت الموافقة على تنسيب العاملات لنقابة الخدمات التعليمية وعددهن 30 عاملة وتتميز الروضة ببيئة عمل رائعة جدا ومريحة للعاملات كذلك تم الاتفاق على تشكيل لجنة عمالية داخل الروضة.

بدورها قامت النقابية ليلى خشان بتنفيذ زيارة لروضة العلماء الصغار في محافظة خانيونس وقالت النقابيات : لقد أبدى أصحاب العمل قبول وترحيب بعد أن وضحنا لهم الهدف من الزيارة وطبيعة برنامج العمل اللائق وتركيزه علي العمل مع عاملات رياض الاطفال ودراسة ظروف عملهن واهمية معرفتهن بالعمل النقابي وقانون العمل والانتساب لنقابة الخدمات التعليمية.

ومن الجدير بالذكر أن نتائج الزيارات كانت ايجابية وموفقة بعد أن تمكنت النقابيات من اقناع اصحاب العمل بضرورة السماح للعاملات بالمشاركة في البرنامج التثقيفي الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة واهمية تشكيل لجان عمالية في مواقع العمل.