عاجل

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

  • وسائل إعلام إسرائيلية: سماع دوي عشرات الانفجارات في ميرون بالجليل الأعلى

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

هيونداي أيونيك تحصل على أعلى تصنيف للسلامة في أوروبا

هيونداي أيونيك تحصل على أعلى تصنيف للسلامة في أوروبا
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
حصلت سيارة هيونداي أيونيك 6 طراز 2023 الحائزة على جوائز على تصنيف TOP SAFETY PICK+ TSP+ من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS. تم تكريم أيونيك 6 لتلبية تقييمات IIHS الأكثر صرامة لجدارتها في مواجهة الاصطدامات وأنظمة منع الاصطدامات الأمامية المصممة لحماية المشاة أثناء النهار والليل. ويعزز هذا الإنجاز الأخير التزام هيونداي بسلامة السائقين والمشاة.

وقال بريان لطوف، الرئيس العالمي للسلامة في شركة هيونداي موتور: "في هيونداي، يعد ضمان سلامة العملاء أمرًا أساسيًا لعلامتنا التجارية وفي قلب ما نقوم به". "نحن نؤمن بتزويد العملاء بتجربة آمنة أثناء رحلتهم. ومن خلال تطورنا الشامل في هندسة السلامة وتكامل التكنولوجيا، أصبحنا قادرين على تلبية متطلبات اختبار TSP+ الصارمة التي وضعتها مؤخرًاIIHS. نحن فخورون للغاية بأن سيارة أيونيك 6 لعام 2023 قد حصلت على مثل هذه الجائزة الكبيرة في مجال السلامة لأن ذلك يعزز سعي هيونداي لريادة الصناعة في جوائز IIHS.

يجب أن تحصل السيارة على تقييمات جيدة في المقدمة المتداخلة الصغيرة من جانب السائق، والأمامية المتداخلة الصغيرة من جانب الراكب، والأمامية الأصلية ذات التداخل المعتدل والاختبارات الجانبية المحدثة. يجب أن تكون المصابيح الأمامية "مقبولة" أو "جيدة" قياسية في جميع الطرازات ويجب أن يتوفر نظام منع الاصطدام الأمامي الذي يحصل على تصنيفات "متقدم" أو "متفوق" في كل من التقييمات النهارية والليلية من السيارة إلى المشاة. بالنسبة لجائزة TOP SAFETY PICK ذات المستوى الأدنى، يكفي الحصول على تصنيف "مقبول" في الاختبار الجانبي المحدث، وتحتاج المركبات إلى إظهار الأداء "المتقدم" أو "المتفوق" فقط في اختبار المشاة أثناء النهار.

وقال ديفيد هاركي، رئيس معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS): من المثير أن نرى أيونيك 6، أحدث سيارة كهربائية من هيونداي، تحصل على أعلى مستوى من الأمان. وأضاف: "إن التأكد من أن السلامة لا تزال تمثل أولوية في المركبات التي تعمل بالطاقة البديلة أمر بالغ الأهمية إذا أردنا تحقيق رؤية صفر وفيات مرورية".

التعليقات