"إدواردز" تطلق مضخات تفريغ الهواء الجافة الجديدة

"إدواردز" تطلق مضخات تفريغ الهواء الجافة الجديدة
أطلقت شركة "إدواردز" مضخة تفريغ الهواء الجافة الجديدة عالية الأداء صغيرة الحجم "إن إكس آر آي" التي تتمتّع باستهلاكها المنخفض للطاقة وعدم حاجتها إلى الصيانة، ما يُسهم في تحقيق تحسينات فعلية على صعيد الأداء فضلاً عن فوائد من حيث التكاليف لمجموعة من التطبيقات. وستُوفّر النسخ الأولية سرعات ضخ تتراوح ما بين 60 و90 متر مكعّب بالساعة، ما يعادل زيادة بسرعة الضخ بمقدار أربعة أضعاف مقارنةً بمضخات الهواء الجافة ذات الحجم المماثل.

وصُمّمت المضخّة الجافة "إن إكس آر آي" من "إدواردز" مع التركيز على الحجم والمساحة الصغيرة والارتفاع، ما يُتيح تركيبها بسهولة تحت الطاولة وتوفير مساحة قيّمة في المختبر؛ وبفضل وزنها الذي لا يتجاوز 30 كيلوجرام، تتمتّع مضخة تفريغ الهواء بقدرة تنقلية عالية لملاءمة أيّ تغييرات في تدفقات العمل والبيئات. وتعمل المضخة دون الحاجة إلى الصيانة لمدة تصل إلى خمسة أعوام، نظراً لعدم احتوائها على ختم مانع للتسرب أو حاجتها لتغيير الزيت، ما يُوفّر أقصى قدر من وقت التشغيل وتكاليف صيانة مخفّضة.

وتضمن المساحة الأصغر بنسبة 40 في المائة لمضخّة "إن إكس آر آي" مقارنة بالمضخات الجافة الأخرى، تكاملاً سلساً مع الأدوات التحليلية وأنظمة التفريغ لحلول التفريغ الجاهزة للاستخدام، ما يجعلها مثاليةً للاستخدام مع مطياف الكتلة والمجهر الإلكتروني والكشف عن التسرّب. وستكون ميزات مرونة التصميم وخلوّه من الزيت وانخفاض متطلّبات الصيانة محطّ إعجاب العملاء في قطاع البحث والتطوير والقطاع الصناعي.

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال ديف غودوين، مدير الإنتاج لشؤون المضخات العلمية لدى "إدواردز": "يُشكّل الأداء جوهر مضخة الهواء الجافة الجديدة ’إن إكس آر آي‘. وتُقدّم ’إن إكس آر آي‘ زيادة بسرعة الضخ بمقدار أربعة أضعاف مقارنةً بمضخات الهواء الجافة ذات الحجم المماثل؛ وبفضل الضغط فائق الانخفاض ومستويات الموثوقية العالية، يُمكن للعملاء ضمان اتّساق وثبات أداء المضخة لأعوام عديدة مقبلة".

التعليقات