عاجل

  • فرنسا تقرر تمديد الإغلاق إلى ما بعد الـ 15 من أبريل الحالي

  • مصر: ارتفاع عدد المصابين بـ (كورونا) إلى 1560 والوفيات إلى 103 حالات

  • مصر: تسجيل تسع وفيات و110 إصابات جديدة بـ (كورونا)

"ساجيمكوم" تحصل على جائزتين من "جيه إيه سي"

"ساجيمكوم" تحصل على جائزتين من "جيه إيه سي"
مُنحت الجائزة الأولى تكريماً لنتائج التدقيق الممتازة في موقع "ساجيمكوم" الصناعي في تونس: حيث حصل على درجة 96 من أصل 100، وتبرهن النتائج التزام "ساجيمكوم" بالأخلاقيات وقوة التزاماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وجاءت الجائزة الثانية لتكرّم العمل الذي قامت به "ساجيمكوم" في قطاع الاقتصاد الدائري والتصميم الإيكولوجي للمنتجات بالشراكة مع عملائها من المشغلين.

هذا وقد حظيت جهود "ساجيمكوم" في هذه المجالات بالتقدير من قبل لجنة تضم أعضاء "جيه إيه سي" ( الجمعية التعاونية المشتركة للتدقيق) والعملاء المؤسسيين باعتبارهم قادة واصحاب العلامات الفارقة المتميزين في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك نتيجة لما أظهرته "ساجيمكوم" من فهم عميق للقضايا البيئية ذات الصلة بتطوير ودورة حياة المنتجات التي تصمّمها وتصنّعها. كما أكد الخبراء على تنفيذ "ساجيمكوم" للحلول الملموسة، مثل دمج البلاستيك المعاد تدويره في منتجاتها والعمل الذي قامت به بهدف خفض استهلاك المنتجات التي تطرحها المجموعة في السوق للطاقة.

تجدر الإشارة إلى أن "جهي إيه سي" هي مبادرة تعاونية تضمّ 17 شركة رئيسة من مشغلي الاتصالات: "إيه تي آند تي:، و"ويتشه تيليكوم"، و"إليزا"، و"كي بيه إن"، و"إم تي إس"، و"أورانج"، و"بروكسيموس"، و"روجرز"، و"سويسكوم"، و"تيليفونيكا"، و"تيلينور جروب"، و"تيليا"، و"تلسترا"، و"تي آي إم" ، و"فيون" ، و"فيرايزون"، و"فودافون".

التعليقات