محافظ سلطة النقد يستقبل طالبة من مدرسة بنات كفل حارس الثانوية

محافظ سلطة النقد يستقبل طالبة من مدرسة بنات كفل حارس الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، اليوم، الطالبة نعمة تيسير صالح، من مدرسة بنات كفل حارس الثانوية، ترافقها منسقة العلاقات العامة في برلمان مدرسة بنات كفل حارس الثانوية الطالبة لين شقور، بحضور مديرة مدرسة بنات كفل حارس الثانوية السيدة نعمة شقور، ووالد الطالبة نعمة السيد تيسير صالح.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مبادرة من قبل الطالبة نعمة صالح للتعرف على سلطة النقد الفلسطينية،  بهدف كتابة مواضيع إنشائية حول سلطة النقد وعملها، وتعريف الطلبة بها، بالاضافة إلى قيام منسقة العلاقات العامة في برلمان المدرسة الطالبة لين شقور بتغطية لقاء  المحافظ لطلبة المدرسة.

وقد رحب المحافظ بالطالبة نعمة صالح والمرافقين لها، مشيداً بمبادرتها الريادية، وقدم لها شرحاً موجزاً عن سلطة النقد الفلسطينية وأقسامها ومهام عملها والقطاعات المصرفية والمالية والأنظمة التي تشرف عليها، والنشاطات التوعوية المصرفية التي تنظمها سلطة النقد سنوياً لطلبة المدارس والجامعات، تبع ذلك اصطحاب معالي المحافظ للطالبة نعمة بجولة في بعض أقسام سلطة النقد.

وعبرت الطالبة نعمة عن سعادتها بإتاحة معالي المحافظ هذه الفرصة لها بلقائه والتعرف على سلطة النقد الفلسطينية، كما ثمنت مديرة المدرسة السيدة نعمة شقور الإهتمام الذي توليه سلطة النقد من خلال نشاطاتهما بتعريف كافة شرائح المجتمع، سيما فئة الطلبة، بالقطاع المصرفي الفلسطيني.