إياد نصار يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته

إياد نصار يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته
إياد نصار
دائما ما كان الفنان الاردني إياد نصار يحاول إبعاد عائلته وحياته الخاصة عن الأضواء، ولا يقوم بنشر اي يوميات عائلية له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

لكن مؤخرا تخلى نصار عن حذره وقام بمشاركة جمهوره مجموعة صور رومانسية تجمعه بزوجته عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وذلك احتفالًا بعيد ميلادها بحسب ما ذكرت مجلة "جولولي".

إياد نصار، علق على الصور قائلًا: "الوقت بالنسبالي هو الوقت اللي بقضيه معاكي..غير كده.. أنا مستني الوقت اللي حقضيه معاكي... بحبك قد الكل إشي".

وحصدت تدوينة إياد نصار على العديد من التعليقات التي تمنت لهما السعادة الدائمة وهنأتها بعيد ميلادها.

وكان الفنان إياد نصار قد كشف خلال أكثر من تصريح له عن سبب عدم نشر صور لزوجته عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنها لا تحب الظهور الإعلامي كما أنه لا يحب حالة الاستعراض فحبه لزوجته يجب أن يظل بينهما.

من ناحية أخرى عرض لإياد نصار مؤخرًا فيلم "رأس السنة"، في دور العرض، ويشاركه البطولة فيه محمد ممدوح، وبسمة، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وإنجي المقدم، ومن تأليف وإنتاج محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

وتدور أحداث العمل في ليلة واحدة وهي ليلة رأس السنة، بحسب تصريحات إياد نصار الصجفية والذي يجسد شخصية علي، وهي تختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل في مرحلة ما كانت الطبقة الوسطى هي التي تحدد ثقافة المجتمع فهي كانت بمثابة الرقيب على المجتمع، فكانت تراقب الطبقة العليا وسلوكها وتصرفاتها وتكشف عناصر الفساد وترتقب الطبقة الفقيرة وترفعها وتساعد وتشكل لها شكل ووعي ثقافي.







 

التعليقات