اتفاقية تعاون بين شركة مايلستونز للتدريب والخدمات الاستشارية والبنك الإسلامي الفلسطيني

اتفاقية تعاون بين شركة مايلستونز للتدريب والخدمات الاستشارية والبنك الإسلامي الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة مايلستونز للتدريب والخدمات الاستشارية ممثلة بمديرها العام السيد زياد الحسن، اتفاقية تعاون مع البنك الإسلامي الفلسطيني ممثلا بمدير منطقة الوسط السيد رائق عمر، لتمويل الدورات التدريبية المقدمة من شركة مايلستونز وذلك من خلال برنامج تقسيط الرسوم التعليمية الذي يقدمه البنك.

وتهدف الاتفاقية إلى إتاحة الفرصة أمام المهتمين بالدورات التدريبية التي تقدمها شركة مايلستونز للتدريب والخدمات الاستشارية في فلسطين وخارجها أيضا، للتسجيل في الدورات عبر تقسيط الرسوم بشكل شهري ولمدة أقصاها 12 شهراً من خلال البنك الإسلامي الفلسطيني، بنفس السعر النقدي ودون أي رسوم أو عمولة إضافية، من خلال ضمانات متنوعة مثل الراتب المحول للمنتفع أو كفيل محول الراتب أو الشيكات برسم التحصيل أو التأمينات أو حركة حساب جارٍ أو ضمان وديعة استثمارية.

وأثنى السيد رائق عمر على ما تقدمه شركة مايلستونز للتدريب والخدمات الاستشارية، من تدريبات مهمة ومميزة في عدة مجالات، مؤكداً أن البنك فخور بهذه الشراكة المميزة لارتباطها باستراتيجيته لتقديم أفضل الخدمات لجميع زبائنه.

وأضاف عمر أن البنك الإسلامي الفلسطيني يسعى بشكل مستمر إلى توفير أفضل الخدمات التي يحتاجها زبائنه، بمختلف شرائحهم، لتسهيل حياتهم خاصة مجالات التعليم والتدريب والصحة.

من جهته، أعرب السيد زياد الحسن عن شكره للبنك الإسلامي الفلسطيني على توفير هذه التسهيلات، مشيراً أنها تشجع الأفراد على التسجيل بدورات مهنية، وتمكنهم من الحصول على شهادات دولية تساهم في تطوير مسارهم المهني بشكل إيجابي.

وقال الحسن إن شركة مايلستونز للتدريب والخدمات الاستشارية تعتبر من الشركات الفلسطينية القليلة التي تمكنت من وضع بصمة مميزة في عالم التدريب وتوفير شهادات دولية في فلسطين والعديد من الدول العربية في الشرق الأوسط.

التعليقات