غنام تستقبل وفداً من بلدية جرش الكبرى وتشيد بالدعم الأردني لحقوق شعبنا

غنام تستقبل وفداً من بلدية جرش الكبرى وتشيد بالدعم الأردني لحقوق شعبنا
رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على عمق العلاقة التاريخية التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والأردني، مشيدة بالموقف الأردني من المشاريع التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، والدعم المتواصل الذي يقدمه الأردن ملكاً وشعباً وحكومةً نصرة لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ غنام في مكتبها اليوم الأربعاء لوفدٍ من بلدية جرش الكبرى برئاسة رئيس البلدية د.علي قوقزة، الذي يزور فلسطين لتوقيع اتفاقية توأمة مع بلدية البيرة، وبحضور نائب رئيس بلدية البيرة جمال شلطف وأعضاء من مجلسها البلدي.

 وأثنت د.غنام على الاتفاقية بين البلديتين، مبينة أنها كما العديد من الاتفاقيات المبرمة مع الأردن وعلى رأسها الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس العاصمة وفي ظل كافة الضغوط على شعبنا، لهي أكبر دليل على حالة التوأمة الدائمة مع شعب الأردن وقيادته،

وشددت د.غنام، على أن المرأة الفلسطينية لعبت وتلعب دوراً مهما منذ انطلاقة الثورة وحتى يومنا هذا ما مكنها من الوصول لمراكز صنع القرار، مشيرة إلى ان المرأة الفلسطينية تصر على التحدي والتقدم والمساهمة في بناء المجتمع رغم ما تعانيه بفعل الاحتلال وسياساته القمعية.

وحول تعزيز سبل التعاون ما بين المحافظة وبلدية جرش أكدت المحافظ غنام استعدادها لتوطيد العلاقات مع بلدية جرش في جميع المجالات وعلى كافة الصعد .

بدوره أكد القوقزة على أن وجوده والوفد المرافق له على أرض فلسطين يترك انطباعا انهم بين اهلهم وذويهم، مشدداً على حرص البلدية وأهالي مدينة جرش وكافة أبناء الشعب الأردني وقيادته على تعزيز العلاقة والتواصل مع الشعب الفلسطيني بكافة المجالات، شاكراً المحافظ غنام على حسن الاستقبال، مؤكداً أنها نموذجا يحتذى به للمرأة الفلسطينية والعربية.