تعرفي على أسرار جمال العارضة ميراندا كير

تعرفي على أسرار جمال العارضة ميراندا كير
تتميز عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، بإطلالتها الساحرة التي تلفت الأنظار إليها عند ظهورها على السجادة الحمراء لأناقتها وجمالها وبشرتها النضرة.

 فضلاً عن شعرها اللامع بشكل مميز وجذاب، وهوالأمرالذى لفت أنظار الكثيرات اللائى تمنين لو يعرفن سره، وهو ما سألها عنه موقع (اليوم السابع)  للجمال والموضة. 

أسرار ميراندا كير فى العناية بالبشرة ترى ميراندا إنه يجب استخدام مكياج بكمية قليلة، للحفاظ على بشرة صحية، بالإضافة إلى تطبيق سيرم فيتامين C في الصباح ثم في المساء وعند النوم.

طرق ميراندا كير للحفاظ على البشرة
العناية بالشعر تفضل عارضة الأزياء الشابة تنظيف شعرها بشامبو يحتوى على نعناع ،ثم شطف الشعر بالماء البارد، لأن هذه الطريقة تحفز فروة الرأس وتجعلها أكثر حيوية، ثم استخدام زيت يحتوى على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر.

العناية بالبشرة أثناء السفرتحرص ميراندا على استخدام مستحضرات عناية بالبشرة تحتوى على مكونات طبيعية لا سيما الكركم لعمل قناع لتفتيح وتقشيرالبشرة، كما تستخدم الزيوت الطبيعية للحفاظ على بشرة مشرقة، مثل زيت جوز الهند البكر، مع ارتداء قبعة لحماية بشرتها من الشمس.

ألوان طلاء الأظافر
كانت ميراندا تفضل استخدام طلاء الأظافر بالون الأحمر الكلاسيكى، لكن الأن أصبحت تضع اللون الوردى الشفاف.

-ممارسة تمارين التأمل
تفضل ميراندا ممارسة تمارين التأمل لفترة طويلة، لتشعر بالهدوء والاسترخاء، ثم تقوم بتنظيف بشرتها ثم تستعمل خافى العيوب والمكياج، وتستغرق في ذلك 7 دقائق، ويعتبرهذا روتين يومى تتبعه، للحفاظ على جمالها .

العطر المفضل لميراندا
تفضل ميراندا استعمال العطور المكونة من الزيوت الطبيعية، مثل زهر البرتقال وخشب الصندل.

التعليقات