محكمة (عوفر) تحكم على الطالب حسن هاشم بالسجن عشرة أشهر وغرامة مالية

محكمة (عوفر) تحكم على الطالب حسن هاشم بالسجن عشرة أشهر وغرامة مالية
أسرى في سجون الاحتلال - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، إن محكمة (عوفر) العسكرية، حكمت على الأسير الطالب في جامعة بيرزيت حسن هاشم أبو حسن من بلدة عربونة في جنين بالسجن 10 أشهر، وغرامة مالية تقدر بـ 5000 شيكل.

وأوضحت الهيئة، في بيان، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: أن سلطات الاحتلال، كانت قد اعتقلت أبو حسن في 13/9/2019 مع مجموعة من ناشطي الجبهة الشعبية في جامعة بيرزيت على خلفية "عملية عين بوبين" منتصف العام الماضي.

وأشارت إلى أن الأسير أبو حسن قد مكث قرابة الشهرين في زنازين مخابرات الاحتلال في مركز تحقيق المسكوبية، وتعرض للتعذيب، ومنع من لقاء محاميه لما يقارب 40 يوماً.

التعليقات