محافظ طولكرم: شعبنا قال كلمته رافضاَ لما تسمى بصفقة القرن

محافظ طولكرم: شعبنا قال كلمته رافضاَ لما تسمى بصفقة القرن
رام الله - دنيا الوطن
أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أن الشعب الفلسطيني قال كلمته، رافضاً ما تسمى بصفقة القرن والتي تعد امتدادا لوعد بلفور المشؤوم، مشدداً على أن عشرات الآلاف من أبناء شعبنا والذين شاركوا بالوقفة الجماهيرية الحاشدة، داعمين ومساندين للرئيس محمود عباس " أبو مازن" مجددين العهد، لمواصلة طريق النضال والحرية وصولاً لإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال المشاركة على رأس وفد من المؤسسات الرسمية بمحافظة طولكرم والمؤسسة الأـمنية وفصائل العمل الوطني وحركة فتح، والبلديات والمجالس المحلية، والجامعات والفعاليات ، وكل مكونات المجتمع الكرمي بالوقفة الجماهيرية الحاشدة في ميدان المنارة برام الله.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " ندعم توجهات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" والقيادة، في الدفاع عن حقوق شعبنا العادلة وغير القابلة للتصرف، وخطاب الرئيس أمام مجلس الأمن الدولي، أكد على تلك الحقوق، على أساس الشرعية الدولية، والقرارات والمواثيق والأعراف الدولية، وانطلاقا من الحق التاريخي لشعبنا على هذه الأرض، التي سنبقى عليها منغرسين فيها، مدافعين عنها".

وأضاف المحافظ أبو بكر: "تصر حكومة الاحتلال على ممارسة جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، واستهداف الأرض والمقدسات، والحجر والشجر، وكل مقدراتنا الوطنية، إلا أننا عاقدوا العزم على الثبات والصمود ، ومواصلة نضالنا، لإنهاء الاحتلال".

وشدد المحافظ أبو بكر على التمسك بالثوابت الوطنية، والحقوق العادلة لشعبنا، وخاصة أن هذا الشعب قادر على إسقاط مؤامرة القرن، كما أسقط جميع المؤامرات التي أحيكت ضد القضية الفلسطينية، مؤكداً على أهمية تحقيق الوحدة الوحدة، لمواجهة جميع التحديات الكبيرة والخطيرة، للحفاظ على المشروع الوطني.