(واللا) يزعم: إسرائيل وحماس تبادلوا رسائل تهديد عبر الوفد الأمني المصري
رام الله - دنيا الوطن
زعم موقع (واللا) الإسرائيلي، أن رسائل تهديد، تم مبادلتها بين جيش الاحتلال الإسرائيلي، وحركة حماس في قطاع غزة، وذلك من خلال الوفد الأمني المصري.
ويواصل قادة الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق تصريحاتهم التهديدية بشن عملية عسكرية واسعة في قطاع غزة، إذا ما استمر إطلاق البالونات الحارقة، والصواريخ من القطاع.
وكان الوفد الأمني المصري، برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق، مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة، زار قطاع غزة، قبل أيام، وأجرى محادثات في الكثير من الملفات مع الفصائل الفلسطينية.
زعم موقع (واللا) الإسرائيلي، أن رسائل تهديد، تم مبادلتها بين جيش الاحتلال الإسرائيلي، وحركة حماس في قطاع غزة، وذلك من خلال الوفد الأمني المصري.
ويواصل قادة الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق تصريحاتهم التهديدية بشن عملية عسكرية واسعة في قطاع غزة، إذا ما استمر إطلاق البالونات الحارقة، والصواريخ من القطاع.
وكان الوفد الأمني المصري، برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق، مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة، زار قطاع غزة، قبل أيام، وأجرى محادثات في الكثير من الملفات مع الفصائل الفلسطينية.

التعليقات