مهرجان "كلوب سوشيال" يعود بنسخة جديدة مع نخبة الفنانين المرموقين

مهرجان "كلوب سوشيال" يعود بنسخة جديدة مع نخبة الفنانين المرموقين
أعلن القائمون على مهرجان ’كلوب سوشيال‘ عن استضافة النسخة الثالثة للمهرجان لكوكبة من ألمع الفنانين وعدد من ألمع النجوم العالميين في جزيرة ياس، أفخر وجهات أبوظبي للاسترخاء والترفيه.

تبدأ أولى أيام المهرجان الخميس 12 مارس مع أسطورة الروك الإنجليزي ليام غلاغير الذي سيلهب الأجواء ويبهر الحضور بأدائه الحيّ المذهل. ويتابع نجم البوب مشواره الفني المميز بعد أن حقق نجاحاً كبيراً على صعيدي المبيعات والتقييم الفني مع ألبومه المفرد الأول ’As You Were‘ وألبومه الثاني الذي تصدّر قوائم الإصدارات الموسيقية ’Why Me? Why Not‘ في عام 2019، حيث سيغمر الجمهور بإيقاعات أغنياته المميزة مثل ’Shockwave‘ و’Wall of Glass‘ و’ Once‘، فضلاً عن تشكيلة مفضلة من إبداعات فرقته السابقة ’أويسِس‘.

ويشهد اليوم الثاني انضمام ’كايسر تشيفس‘، إحدى أشهر فرق الإندي روك البريطانية على مدى العشرين عاماً الماضية، إلى المسرح لغناء باقة حية من أغنياتها الضاربة، بما فيها ’I Predict A Riot‘ و’Everyday I Love You Less And Less‘ و’Ruby‘، إلى جانب أغنيات جديدة من ألبومها الأخير ’Duck‘ وغيرها الكثير، وذلك يوم الجمعة 13 مارس.

كما تضفي مشاركة فرقة البوب العالمية ’كلين بانديت‘ المزيد من الحماسة على أجواء جزيرة ياس؛ إذ ستولّد إيقاعات أشهر إبداعاتها مثل ’Rockabye‘ و’Symphony‘ و’Rather Be‘ جرعات من الإثارة في نفوس الحاضرين يوم 13 مارس. إذ سيخوض الجمهور تجربة لا تنسى مع عرض الفرقة البريطانية الشهيرة بموسيقاها الإلكترونية، والتي سبق وتعاونت مع نخبة من النجوم الحائزين على جوائز من بينهم شون بول وجيس غلين وديمي لوفاتو وإيلي غولدنغ.

وسيخوض أفضل النجوم الصاعدين في الإمارات العربية المتحدة تجارب تنافسية في تحدّي ’كلوب سوشيال إندي باند تشالنج‘ في اليوم الثالث والأخير من مهرجان الموسيقى الأبرز في الشرق الأوسط يوم 14 مارس.

ويحتضن المهرجان ذو الشعبية الكبيرة الكثير من الفعاليات النهارية والنشاطات الترفيهية، وأجمل العروض الموسيقية يحييها أبرز المغنين ومنسقي الأغاني، بالإضافة إلى مجموعة من مفاهيم الطعام المبتكرة في المدينة، وباقة من المتاجر المؤقتة والنشاطات وورش العمل العائلية وغيرها الكثير.

وفي هذا الصدد، قال رمزي نكد، الشريك المؤسس لشركة ’براج‘ المنظمة للمهرجان: "يعدّ مهرجان ’كلوب سوشيال‘ الوجهة المثالية للاستمتاع بأجمل الذكريات مع فرق الموسيقى الشعبية، والعروض الترفيهية الحية، بالإضافة إلى مفاهيم الطعام الجديدة، والألعاب والنشاطات والمجسمات الفنية. وندعو الجميع لزيارة المهرجان وخوض أفضل التجارب الترفيهية. أعدنا تجديد المهرجان شكلاً ومضموناً بشكل تام عبر نقله إلى ’ياس لينكس‘، ونعد المشاركين بأكثر التجارب المميزة ضمن فعالية هذا العام". 

يزخر برنامج مهرجان ’كلوب سوشيال‘ 2020، الذي تنظمه شركة ’براج‘ بالتعاون مع جزيرة ياس و’لايف نيشن‘ ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بالعروض الموسيقية الحية والألعاب والنشاطات، ومفاهيم الطعام المبتكرة، والنشاطات الترفيهية بمختلف المستويات والتي تلبي رغبات أفراد العائلة. 

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال سعيد راشد السعيد، مدير التسويق للوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "نعتبر مهرجان ’كلوب سوشيال‘ إضافة حيوية لأسبوع أبوظبي للموسيقى؛ حيث يجذب ألمع نجوم الموسيقى العالميين، ومختلف فئات المجتمع المحلي إلى العاصمة في فعالية تزخر بالإبداع والحياة. كما أننا مسرورن لمشاركتنا في استضافة هذا الحدث الاستثنائي والمفيد، والذي سيبرز دون شك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للموسيقى. وحصد المهرجان نجاحاً مذهلاً خلال العامين الماضيين، ونحن متأكدون أن نسخة هذا العام ستحظى بالمزيد من الشعبية والنجاح". 

التعليقات