تعرف على أفضل الألوان لطلاء غرف المكتب

تعرف على أفضل الألوان لطلاء غرف المكتب
مع ازدياد الاتجاه نحو العمل من المنزل عاد الاهتمام من جديد بديكور غرف المكتب فى المنزل، أو على الأقل تخصيص ركن للمكتب يمكن العمل فيه. 

وعند اختيار ديكور المكتب، سواء فى العمل أو فى المنزل من الضرورى الاهتمام باختيار الألوان التى تساعد على تحفيز النشاط والإنجاز بدلاً من الألوان التى تساعد على الاسترخاء أكثر من اللازم أو تزيد من التوتر. لذا قدم موقع (اليوم السابع) نقلاً عن "scottbrownpainting" عددا من النصائح بشأن أفضل الألوان لطلاء غرفة المكتب. 

 لون أبيض
يفضل طلاء غرفة المكتبة باللون الأبيض، الذى يعتبر من الألوان المحايدة، لذلك تعطى الحرية لاختيار ألوان قطع الأثاث بالغرفة، وتضيف الشعور بالدفء للإنسان.

اللون الأزرق
يعتبر اللون الأزرق من أفضل ألوان غرف المكتب، التى تثير الشعور بالهدوء ويساعد على ابتكار وإبداع أفكار جديدة لمشاريع مختلفة، لكن يجب الحذر عند دمج لون أخر مع اللون الأزرق والأخضر.

 اللون الرمادى
 يقع اللون الرمادي بين الأسود والأبيض، مما يعطى مزيجاً محايدً، لذلك يعطى الحرية عند اختيار ألوان الديكورات بالغرفة.

اللون الأزرق الفاتح
يعتبر اللون الأزرق الفاتح الناعم من الألوان المفضلة لطلاء غرف المكتب، والذى يساعد على الشعور بالهدوء والتركيز أثناء القراءة.

اللون البنى
يساعد اللون البنى على شعور الإنسان بالدفء والتركيز، لذلك يعتبر من الألوان المناسبة لغرف المكتب، كما يمكن دمج مع اللون الأبيض ليضيف أناقة للغرفة.

اللون الأصفر
يساعد اللون الأصفر على التركيز والابتكار، كما يمكن دمجه مع اللون الأبيض أو البنى، ليضيف أناقة للغرفة، لذلك يفضل طلاء غرف المكتب بهذا اللون.

اللون الأرجوانى
يعتبر اللون الأرجوانى من الألوان المناسبة لغرف المكتب، والتى تعطى إيحاء بصغر حجم الغرفة، كما يضيف الشعور بالهدوء والراحة، والتركيز أثناء قراءة الكتب المختلفة سواء علمية أو أدبية وغيرها، لذلك ينصح بطلاء غرف المكتب باللون الأرجوانى الذى يضيف أيضاً أناقة للغرفة.

التعليقات