مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا تنظم نشاطاً مدرسياً للتعريف بتفاصيل صفقة القرن

مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا تنظم نشاطاً مدرسياً للتعريف بتفاصيل صفقة القرن
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية، نظمت مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية ، بالتعاون مع مؤسسة قطان وجمعية الدراسات العربية "بيت الشرق" نشاط مدرسي لتعريف الطلبة بتفاصيل ما تسمى صفقة القرن في مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية بحضور مدير التربية والتعليم امين عواد ورئيس مجلس ياسوف خالد عبية ومدير المدرسة احمد علي وحشد من الاهالي
رحب رئيس مجلس ياسوف عبية بالحضور.

وشكر محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل والمؤسسات الشريكة التي ساهمت في تنفيذ وإنجاح هذا النشاط التوعوي الوطني لابنائنا الطلبة من خلال التعبير عن رفضهم لهذه الصفقة.

وفي كلمته المحافظ كميل ثمن الجهود والمساعي التي تبذلها مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة القطان وجمعية الدراسات العربية " بيت الشرق" لتوعية ابنائنا الطلبة واكسابهم المعرفة من خلال نشاطات وطنية هادفة في كافة مدارس المحافظة ، مشددا على ضرورة الوقوف خلف السيد الرئيس "محمود عباس " والالتفاف الجماهيري حول موقف القيادة الفلسطينية الرافض لهذه الصفقة، وتطرق كميل للحديث عن الاستهداف الاستيطاني الذي تتعرض له بلدات وقرى المحافظة من قبل قطعان المستوطنين .

في حين اكد عواد على اهمية غرس الوعي الوطني لدى الطلبة من خلال تعريفهم بما يدور من تطورات سياسية وابرزها تداعيات صفقة القرن ، وذلك من خلال فعاليات ونشاطات هادفة.

واشار مدير المدرسة احمدعلي الى اهمية النشاطات النوعية الهادفة للطلبة التي تساهم خلق الوعي الوطني، وتعرف الطلبة على تفاصيل خريطة الصفقة .

كما وقدم مدير الدراسات الجغرافية للبحوث اكرم زهران شرحاً توضيحياً للطلبة حول تفاصيل صفقة القرن على خارطة بلغ مساحتها 200 متر.